IMLebanon

«ليبان بوست» تدشّن مركز الفرز الإلكتروني

LibanPost
احتفلت، امس، شركة «ليبان بوست» برعاية وزير الاتصالات بطرس حرب، ممثلا بالمدير العام للبريد محمد يوسف، في مقرها الرئيسي في مطار رفيق الحريري الدولي، لمناسبة تدشين مركز الفرز الالكتروني، بعدما انهت تركيب واختبار النظام الجديد الذي ستعتمده اعتبارا من اليوم لمعالجة البريد وفرزه آليا.
ورأى يوسف في كلمة له «ان انشاء مركز الفرز الالكتروني يتوج نجاحات الشركة ويضاف الى باقة الخدمات البريدية وغير البريدية التي استحدثتها. وقد استطاعت الشركة تمثيل لبنان في المنظمات الاوروبية المتوسطية Euromed في قطاع البريد وأثبتت ان عضويتها فاعلة ومؤثرة».
وأبدى رئيس مجلس ادارة ومدير عام «ليبان بوست» خليل داود فخره بأن «نكون اول شركة بريد تقوم بمكننة البريد العادي في الشرق الاوسط. وستسمح مكننة معالجة البريد والفرز الآلي بالعمل بحرفية وبكفاءة اعلى ودقة مميزة للغاية وتقديم عمليات اكثر ابتكارا، وسيؤدي ذلك الى زيادة قدراتها والتسريع في عملية توزيع البريد وبالتالي زيادة نسبة رضى العملاء. عملت الشركة جاهدة على استحداث مركز لفرز البريد الآلي في لبنان، ونأمل ان تمهد هذه الخطوة الطريق لمزيد من التعاون بين الشركتين في المستقبل».