IMLebanon

الاتحاد يتجه إلى رفض قرارات لجنة الطعون والاستمرار بتوقيف اسماعيل احمد فماذا سيفعل الرياضي؟

sagesse-riyadeh-prob2

 

في معلومات خاصة لموقع imlebanon.org، أن الاتحاد اللبناني لكرة السلة يتجه في جلسته التي التي تعقد في تمام الحادية عشرة ظهراً إلى اعتبار قرار لجنة الطعون غير ملزم وفق التعديلات التي أجريت أخيراً، ولذلك يتجه الاتحاد إلى رفض قرار لجنة الطعون وبالتالي الاستمرار بقراره توقف لاعب فريق الرياضي اسماعيل احمد عن المباراة الخامسة المقررة الأحد، كما الاستمرار في توقيف جمهور نادي الحكمة عن حضور المباراة السادسة في غزير. وبالتالي ستكون الكرة في ملعب نادي الرياضي لمعرفة مصير البطولة.

وكانت لجنة الطعون أبطلت قرار اتحاد كرة السلة لجهة توقيف لاعب نادي الرياضي بيروت اسماعيل احمد واستبدالها بغرامة مالية مضاعفة قدرها 80 وحدة، عملاً بمبدأ المساواة.

كما ابطلت الفقرة من القرار المتعلقة بمنع جمهور نادي الحكمة بيروت من حضور المباراة السادسة التي ستقام على ملعب نادي “غزير”، والسماح لهم بحضور المباراة، والابقاء على الفقرة المتعلقة بمنع الاشخاص الثمانية من جمهور النادي واحد اعضاء رابطة الجمهور كما هي دون تعديل، على ان يكون على عاتق الاتحاد اللبناني لكرة السلة مسؤولية تطبيق الأنظمة والقوانين المعمول بها لمنع تكرار مثل هذه الافعال والتجاوزات.

واعتبرت اللجنة الناديين المذكورين مقصّرين ومسؤولين مسؤولية مباشرة عما حصل، وقد اقترفا اخطاء جسيمة وتجاوزات خطيرة، مما يوجب اعادة النظر بسلوكهما، ويتوجب عليهما التنبه لمنع حصول مثل هذه التجاوزات والاخطاء، والالتزام بكافة الانظمة.