IMLebanon

سيدات أعمال سعوديات يجُلن في لبنان…افتتاحاً للموسم السياحي وتحدياً للأوضاع الأمنية

GulfWomen1
افتتاحاً للموسم السياحي وعلى الرغم من الأوضاع الأمنية الراهنة بادر وفد نسائي سعودي ضم سيدات من مختلف المجالات كالأعمال والسياحة والإعلام والإعلان والديبلوماسية والتربية والقانون الى زيارة لبنان يوم أمس على أن تستمر الزيارة حتى 24 من الجاري وتشمل جولة في عدد من المناطق السياحية.
كان في استقبال الوفد رئيسة لجنة التربية النيابية النائب بهية الحريري التي رحبت بالسيدات السعوديات وأشادت بدور المملكة العربية السعودية الرائد في لبنان ووقوفها إلى جانبه في أصعب الظروف، وقدر الوفد للسيدة الحريري حفاوة استقبالها.
قنصل لبنان في جدة زياد عطا الله الذي رافق الوفد شدد على أهمية هذه الزيارة، وتمنى أن تتابع هذه الزيارة وتكون خطوة أولى، لتستكمل مع رجال الأعمال السعوديين.
وشدد على مدى تأثير السيدة في المجتمع، منوها بدور النائب الحريري.
وكانت القنصلية العامة اللبنانية في جدة أعلنت أن «لبنان يستقبل وفدا سياحيا من المملكة العربية السعودية لافتتاح مؤسم الاصطياف للسياح السعوديين».
وأوضحت القنصلية أنها «ترعى بالتنسيق مع السفارة السعودية في بيروت وبتشجيع من وزارة السياحة، استضافة وفد من سيدات الاعمال والاعلاميات السعوديات يقمن من 21 ولغاية 24 الجاري بجولات سياحية في المناطق اللبنانية ومقابلات رسمية مع السياسيين، حيث سيعد بعد الزيارة برنامج تلفزيوني يعرض على ابرز الشاشات في المملكة تحفيزا لحركة السياحة باتجاه لبنان».