IMLebanon

تخفيض رسوم الخدمات الخلوية بنسبة 20 % للمحامين

CellPhones

وقعت «نقابة المحامين في بيروت» اتفاقاً مع شركتي الخلوي، يستفيد بموجبه المحامون من خدمات خاصة، برعاية وزير الاتصالات بطرس حرب. ويشمل الاتفاق الذي تشرف عليه الوزارة، خفض 20 في المئة على الخدمات بما فيها رسم الاشتراك والمكالمات التي يجريها المحامي مع الغير، وخفض 35 في المئة على المكالمات التي يجريها المحامي مع محام زميل ضمن الشبكة الواحدة.
وفي حفل التوقيع في «بيت المحامي» أمس، الذي حضره نقيب المحامين جورج جريج ومدير عام شركة «ألفا» مروان حايك، ومدير عام شركة «تاتش» وسيم منصور، رأى حرب «أن هذه الاتفاقية خطوة متواضعة، تندرج ضمن مهمات الوزارة، للاستجابة لحاجات اللبنانيين».
أمّا جريج فنوّه «باستراتيجية حرب في إدارة وزارته وفي الإمساك بمنظومة الاتصالات بالتعاون مع الشركتين الخلويتين، لخلق بيئة صديقة بين متولي الخدمة والمستهلك، مروراً بالمعبر الإلزامي أي الدولة الذي يجب أن يكون راعياً وضامناً أكثر منه تاجراً، لتبديد جوّ الحذر والشك الذي غالباً ما يخيّم على العلاقة بين هذه المكوّنات».
وكانت كلمتان لكل من حايك ومنصور، شددا فيهما على أهمية مواكبة الشركتين كل التطورات التي يشهدها عالم التكنولوجيا، وسعيهما الدؤوب إلى خدمة المستهلك.