IMLebanon

سكولاري: كنا محظوطين في تخطي تشيلي

skolari

 

اعترف مدرب منتخب البرازيل لويز فيلبي سكولاري بان فريقه كان محظوظا في تخطي منافسته تشيلي وبلوغ الدور ربع النهائي بركلات الترجيح مساء السبت. وقال: “اذا لم تقم باستغلال الفرص التي تسنح لك، يمكن ان يؤدي ذلك الى خروجك، وكدنا ندفع الثمن تقريبا في الدقيقة 118 عندما اصطدت الكرة بالعارضة”، قبل ان يخرج فريقه فائزا بركلات الترجيح 3-2 بعد انتهاء الوقتين الاصلي والاضافي بالتعادل 1-1.

سكولاري، وفي تصريحات صحفية، قال: “سنحت لنا ثلاث او اربع فرص لتسجيل هدف ثانٍ ولم نستغلها، استحوذنا على الكرة وتفوقنا في التسديدات نحو المرمى لكن عندما لا تسجل تكون تحت رحمة الخروج في بلعض الاحيان”، كاشفا أن المنتخب البرازيلي فريق جديد وحتى اكثر اللاعبين خبرة يشعرون بالضغوط، و”اذا قلت لي العكس اقول لك انت تكذب”.

وامل بان يتمكن لاعبوه المتعبون جراء الجهود الكبيرة التي بذلوها على مدى 120 دقيقة ثم في ركلات الترجيح ان يكونوا في حالة بدنية جيدة لدى المواجهة المقبلة ضد كولومبيا او الاورغواي.

وختم سكولاري: “اصيب نيمار في عضلة الساق في مطلع المباراة بعد تدخل عنيف من تشارلز ارانغويز في الدقيقة الرابعة، لكننا لدينا متسع من الوقت لكي نجهزه للمباراة المقبلة”.