IMLebanon

كرم: القوات تخوض حربا سياسية ضروسا لتثبت أسس الدولة

fadi-karam-1

 

شرح عضو كتلة “القوات اللبنانية” النائب فادي كرم أهداف القوات اللبنانية التي لا ترتكز على بعض المراكز في الدولة وليست استغلالا للغرائز لنيل المكاسب باسم الشعب والمجتمع، وقال: “ما تكتسبه القوات لنفسها لا تعتبره مكسبا إلا اذا صب في سبيل الخدمة العامة باعتبار أنها مؤسسة لجميع المواطنين”.

كرم، وفي كلمة خلال احتفال تقديم رئيس جمعية مركز التنمية والديمقراطية والحوكمة CDDG الدكتور وسام راجي سيارة إسعاف مجهزة بآلة سكوب وأجهزة تقنية للاسعافات الأولية الى مستشفى “سان لويس” في جونيه، أكد أن “القوات” تعمل في كل الميادين وعلى الأصعدة كافة وهي لم ولن تبخل يوما في تقديم الشهداء، مشيرا الى انها تخوض حربا سياسية ضروسا لتثبت أسس الدولة والمؤسسات، وأولها موقع رئاسة الجمهورية.

وأضاف: “في الوقت الذي يضحي الفريق المسيحي الآخر بهذا الموقع من أجل الشخص، تقدم القوات المبادرة تلو الأخرى من أجل تثبيت هذا الموقع والمحافظة على اللعبة الديمقراطية وفرض اللبننة على هذا الاستحقاق وغيره”.

وختم : “ان الثوابت المسيحية معروفة، فلا استمرارية للمسيحيين عبر التحالف مع القمعيات والديكتاتوريات، ولا استمرارية لهم من خلال “انا أو لا أحد”، من هنا ستستمر القوات في دفاعها عن الثوابت المسيحية اللبنانية الأصيلة التي أسهمت في بقاء المسيحيين على هذه الأرض، بالرغم من كل الغزوات والاحتلالات”.