IMLebanon

إنقاذ شخصين من الغرق في صور والبحث عن ثالث مستمر

sinking-person

تمكنت فرق الإنقاذ البحري في بلدية صور والدفاع المدني، من إنقاذ شخصين من الغرق قبالة شاطئ صور الجنوبي، فيما لا تزال عمليات البحث مستمرة عن شخص ثالث يدعى علاء عبد الله رزق (17 عاماً)، من بلدة معروب في قضاء صور.

وفي التفاصيل، أنّ رزق وشقيقه وابن عمهما كانوا يمارسون رياضة السباحة، عندما سحبهم تيار مائي بعيداً عن الشاطئ، وفي حين تم إنقاذ إثنين منهما، غاب الثالث عن الأنظار بفعل قوة التيار الذي قذفه إلى عرض البحر.

وقد تطوع عدد كبير من رواد السباحة، إلى جانب رجال الانقاذ للبحث عن رزق، إلا أنّ التيارات البحرية القوية والأمواج العاتية حالت دون العثور عليه.

ولاحقا، إنتشر عدد كبير من السباحين والغطاسين بمساعدة الجيش على طول الشاطئ، للبحث عن المفقود، تزامناً مع عمليات البحث التي باشرتها فرق الإنقاذ البحري في بلدية صور والدفاع المدني، والتي إستعانت بدورها بعدد من الغطاسين، لكن لم يعثروا على أيّ أثر له.

وقال رئيس فريق الإنقاذ البحري في الدفاع المدني يوسف خيرالله إنّ “هناك صعوبات كبيرة تواجه عمل فريق الإنقاذ، بسبب قوة التيارات البحرية وإرتفاع الامواج”، مؤكداً أنّ “عمليات البحث مستمرة حتى العثور على الشاب المفقود”.