IMLebanon

لوريال تعيّن اللبناني شربل ضومط سفيرا لعلامتها التجارية

L'oreal
قامت العلامة التجارية العالمية كيراستاس من لوريال بروفيسيونال بتعيين شربل ضومط صاحب مراكز تجميل وصالونات هيرويفز باي شربل سفيرا لعلامتها التجارية في دول مجلس التعاون الخليجي خلال حفل أقيم في سان بيترسبرغ حيث اجتمع شربل ضومط بممثلي كيرستاس من لوريال بروفيسيونال لمناقشة دوره كسفير للعلامة التجارية وبحث المزيد من سبل التعاون بين الطرفين في المستقبل.
وجاء هذا الاعلان بعد المنافسة التي عقدت في فندق سانت ريجيس أبوظبي حيث تنافس 20 صالونا من أبوظبي ودبي على أعلى مبيعات لمنتجات كيراستاس – تقاس بالكمية المستهلكة من المستحضر كجزء من شروط القبول. وتم تعيين شربل ضومط، الذي أصبح وجهة محلية وإقليمية في العناية الصحية بالشعر والجمال سفيرا لكيراستاس في دول مجلس التعاون.
وقال شربل ضومط ” إن دوري كسفيرا لكيراستاس في غاية الأهمية والمسؤولية وإنه لشرف لي أن أتعاون مع هذه العلامة التجارية العالمية والمشاركة في المبادرات القادمة من أجل تقديم الأفضل للمرأة وتشجيعها على العناية بجمال شعرها، كما أتطلع قدماً لمواصلة الشراكة مع لوريال بروفيسيونال كونها العلامة الرائدة عالميا في الجمال والعناية بالشعر”.

وأضاف “أن مثل هذه المبادرات الواعدة لكلا الطرفين تعبر عن رؤية مشتركة وأكد على أن منتجات كيرستاس تكمل العمل الإبداعي في صالونات هيروفز باي شربل”.
وكان شربل ظومط قد فاز في وقت سابق من هذا العام بمنافسة أحسن تسريحة شعر لعروس 2014 على مجلة لوفيسيال الشرق الأوسط وتلقت تغطية واسعة، وتوزع المجلة في الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي.
يعد قطاع العناية بالشعر في دولة الإمارات العربية المتحدة ثاني أكبر سوق في دول مجلس التعاون الخليجي بما يقارب حوالي 502 مليون درهم، مع أكثر من 3500 صالونات في جميع أنحاء البلاد. وأصبحت مرجعا عالميا في أحدث الصيحات وأبرز المنتجات العالمية في العناية بالشعر.