IMLebanon

ميسي غاب عن احتفال فريقه بالفوز لخضوعه لإختبار المنشطات

messi-laboratroire

 

لم يشارك اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي في الاحتفال بالتأهل لنهائي كأس العالم بسبب الخضوع لاختبار المنشطات، عقب المباراة بعد اختياره من جانب اللجنة المشرفة.

وخرج المنتخب الهولندي اليوم من نظيره الأرجنتيني بنتيجة 4-2 في ركلات الجزاء الترجيحية بعد أن انتهي الوقت الأصلي والإضافي من المباراة بنتيجة 0-0.

وسجل ميسي ركلات الجزاء الترجيحية الأولى لمنتخبه في المباراة ليفتح طريق الفريق إلي النهائي ويحاول تكرار انجاز 1978 و1986.

وقال اللاعب في تصريحاته بعد المباراة: “لقد تم اختياري من أجل الخضوع لاختبار المنشطات ولم أتمكن من عيش لحظة الاحتفال داخل غرف خلع الملابس، وأشعر بالفخر. لقد أصبحنا ظاهرة رائعة”.

ويلتقي المنتخب الألماني مع نظيره الأرجنتيني في نهائي كأس العالم بعد أن فاز المانشافت قبل ذلك في في نهائي 1990، فيما كان فريق مارادونا قد حسم بطولة 1986 لصالحه. وأتت في الوقت ذاته تهنئة من جانب أسطورة المنتخب البرازيلي بيليه للغريم التقليدي الأرجنتين.

وقال بيليه في تصريحاته عبر حسابه الرسمي على التويتر: “كل التهاني للأرجنتين على الفوز الكبير الذي تحقق اليوم أتطلع بشدة للذهاب إلى المراكانا يوم الأحد لمشاهدة النهائي بين فريقين في غاية القوة”.

ويخوض المنتخب الأرجنتيني نهائي المونديال يوم الأحد المقبل أمام ألمانيا، وفي إطار أخر ستكون مباراة المركزين الثالث والرابع يوم السبت المقبل بين هولندا والبرازيل.