IMLebanon

Har Properties تطلق مبادرتهاالعقارية في الجميزة

HarProperties

مرةً جديدة، أحدثت شركة Har Properties ثورةً جديدةً في مجال العقارات بفضل مبادرتها: Allée des Arts التي تق في قلب منطقة الجميزة. يوفّر مشروع Allée des Arts مساحةً فريدةً من نوعها تجمع بين أماكن السكن وأماكن العمل في بيئةٍ خضراء وإطارٍ فنّي فضلاً عن ممرٍّ رئيسيّ مخصّصٍ للأعمال الفنّية حيث يمكن للفنّانين العصريّين عرض أعمالهم الإبداعيّة وبيعها، ومن هنا جاءت تسمية المشروع بـ Allée des Arts.
تمّ إطلاق هذا المشروع المبتكر في عالم العقارات في حفلٍ أُقيم في 19 حزيران في موقع المشروع نفسه وكان موضوع الحفل: الـ«Pop Art» فقد أُعيد بناء ممرّ Allée des Arts الرئيسي بحجمه الفعليّ وذلك بهدف الإضاءة على الجانب البيئي للمشروع وعلى الفنّانين الذين أتوا في هذه المناسبة لعرض أعمالهم الفنّية، وقد فتح المعرض أبوابه أمام الزوّار لبضعة أيّام.
إنّ هذا المشروع الجديد الذي يقع في قلب منطقة الجميزة، أي في أحد أكثر الأحياء النابضة بالحياة في العاصمة وأعرقها خصوصاً في المجالين الثقافي والفنّي، يقدّم رؤيا جديدة ومفهوماً فريداً من نوعه في مجال الشقق السكنية والمكاتب الفخمة.
في هندسة هذا المشروع يتآلف الفن بشكلٍ تامّ مع المبنيَيْن اللذين يشكّلان مشروع LAllée des Arts العقاري ويندمج مع المساحات الخضراء التي أصبحت نادرة في بيروت، ممّا يجعله مكاناً مناسباً لتنشّق الهواء النقي والإسترخاء.
إن شركة الهندسةAccent DG هي التي صمّمت هذا المشروع ولا شكّ أن فكرتها هي عمل فنّي بحدّ ذاته. فالواجهة المثقوبة تجعلك ترى وبطريقةٍ معاصرة، الأشكال الهندسية المتلاصقة فتستمتع بالنور الساحر. إنّ النور هو مصدر الحياة والفنّ معاً ولذلك رأت شركةHar Properties أنّ دخول النور والضوء الى أقصى حدّ في جميع شققAllée des Arts هو أحد الأهداف الهندسيّة الرئيسيّة.