IMLebanon

كلوزه: رونالدو لاعب “استثنائي” ومن البديهي أن يشعر بالمرارة بعد “كسر رقمه”

klose

 

لم يكن مهاجم المنتخب الالماني ميروسلاف كلوزه بحاجة هذه المرة الى تهنئة من البرازيلي رونالدو على الانجاز الذي حققه بعد ان اصبح افضل هداف في تاريخ نهائيات كأس العالم “16 هدفا”.

وهنأ نفسه بنفسه على هذا الانجاز التاريخي، وقال: “اهلا وسهلا بك ميروسلاف كلوزه في نادي الـ 16 والجميع مدعو اليه”،

واعتبر كلوزه الذي عادل رقم رونالدو في الجولة الثانية من الدور الاول امام غانا (2-2) وحصل حينها على تهنئة من النجم البرازيلي السابق الذي كتب: “اهلا وسهلا بك في النادي”، انه من البديهي ان يشعر رونالدو بالمرارة، خصوصاً انه كان في الملعب وانا تجاوزته في المباراة ضد البرازيل، لكنه بعث لي برسالة رحب من خلالها بي في نادي الـ15 وانا اقول الان “اهلا وسهلا بك ميروسلاف كلوزه الى نادي الـ 16، والجميع مدعو بكل رحابة صدر الى هذا النادي”.

واشاد بالظاهرة رونالدو الذي اعتزل اللعب في 2011، وقال: “كان لاعباً استثنائياً، والعب حالياً في ايطاليا وكل من اتحدث معه يقول بانه افضل مهاجم عرفته الملاعب الايطالية، والناس في مدريد يقولون الامر ذاته ايضاً، بانه كان افضل لاعب هناك، وهذا يدلّ على الكثير”.

وتابع: “من الناحية الشخصية، انا شاهدته يلعب وانا موافق ايضاً على ما يقال، فهو المهاجم الاكثر كمالية، وكان يملك كل ما يحتاجه المهاجم مع شخصية رائعة ايضاً”.

اما في ما يخصّ الرقم القياسي الذي سجله مهاجم لاتسيو الايطالي، فرأى مهاجم المانشافت انّ الانجاز لن يكون له اي قيمة الا عندما يرفع المنتخب الكأس، مشيرا الى أنه لن يكون سعيداً في حال خسارته النهائي مرة اخرى.

وفي ما يخص امكانية اعتزاله اللعب، ردّ مازحا بأنه لا يعلم حالياً، وقال: “لسوء الحظ ما زال بامكاني اللعب…ما زلت اتمرن، حتى متى، هذا الامر ساقرره حين اصل الى اللحظة المناسبة”.