IMLebanon

14 آذار فرنسا: ما نشر عن لقائنا مع سليمان من مخيلة “أصحاب العقول المريضة”

Michel-slaymein-14-mars-france

 

رد تحالف قوى “14 آذار” في فرنساعلى ما ورد في احدى الوسائل الاعلامية اللبنانية، تحت عنوان “سليمان القائد”، والذي تناول موضوع زيارة وفد من قوى “14 آذار” للرئيس ميشال سليمان في مكان إقامته في فرنسا خلال تموز الجاري.

واعتبرت 14 آذار في بيان لها ان ما نشر من معلومات عما دار في الاجتماع من مخيلة أصحاب العقول المريضة والنوايا السيئة، مشيرة الى انها إذا كانت مواقف سليمان تزعج بعض القوى المحلية وتتعارض مع أحلام وتطلعات البعض الآخر، وان الإجتماع مع فخامته كان تحديدا وبكل وضوح وشفافية تقديرا ودعما للمواقف الاستقلالية والوطنية الثابتة والمشرفة.

وأكدت ان ما ورد من مفردات مثل “القائد والملهم” ليست من قاموس 14 آذار السياسي ولا من أفكارها بل هي تتناسب وتتطابق أكثر مع أصحاب الأوهام الإلهية بالأصالة أو بالتحالف.

اشارة إلى أن وفد من قوى “14 آذار” في فرنسا كان زار سليمان منذ حوالى الأسبوع وأصدر بيانا عقب اللقاء نشرته وسائل الإعلام، قبل أن تنشر احدى الوسائل الاعلامية ما زعمت أنه ورد في كواليس اللقاء وجاء فيه “فوجئ الوفد بالهجوم الذي شنه سليمان على “حزب الله” والجنرال ميشال عون، حتى إن أحد أعضاء الوفد وصف سليمان بعد انتهاء اللقاء بالقائد والملهم”.