IMLebanon

علوش: المستقبل القريب سيشهد سقوط المشاريع الاجرامية

mostafa-allouch

 

أوضح المنسق العام لتيار “المستقبل” في طرابلس مصطفى علوش أنّ هناك مجموعة من اللبنانيين الذين نسجوا أساطيرهم على أنهم أشرف وأشجع الناس، يعيشون على الأدوية الفاسدة والمزورة وعلى تصنيع الكبتاغون، ويزورون شهادات جامعية، ويبنون أمجادهم على التهريب وتبييض الأموال، ويحاضرون عن العفة ومخافة الله ويتهمون الآخرين بما هم فيه من خسة وفساد”.

كلام علوش جاء خلال إفطار لمنسقية الصيادلة في تيار “المستقبل” في طرابلس، أشار الى أنّ عهد القداسة انتهى وانتهت معه أسطورة البطولة وعهد المقاومة، لأنّ من يضع نفسه في خدمة الاحتلال الايراني، يجب مقاومته لأنه يصبح هو نفسه سلطة احتلال.

وأضاف: “بصمودنا وتمسكنا بالدولة والمؤسسات والتزامنا بالعدالة ورفضنا الانجرار نحو التطرف، أسّسنا لصمود الوطن بأكمله، ولم يتمكن “حزب الله” من ضمّه الى المستعمرات الايرانية”. وأوضح أنّ هذا المشروع الاسطوري سينتهي قريبًا، قائلاً: “سنحتفل قريبا بعودة بلدنا الى الاستقرار لنعود ونبني حلم رفيق الحريري”.

وإذ وصف كلام بشار الأسد بأنّه أشبه الى الهذيان، ختم علوش: “إنّ المستقبل القريب سيشهد على سقوط المشاريع الاجرامية وعودة الانسان ليكون مركز الاهتمام، وتتبخر الأنظمة التي جعلت من الناس مجرد قطعان من الماشية”.