IMLebanon

الضاهر: المجرات والكواكب أقرب لـ”حزب الله” من الانتصار في القلمون

khaled-el-daher-1

 

رأى عضو كتلة “المستقبل” النائب خالد الضاهر أنّ لبنان موبوء بالعملاء الذين يعطلون الانتخابات الرئاسية وسائر المؤسسات الدستورية خدمة لما يسمّى زورا ووهما بقوى الممانعة في المنطقة.

واعتبر في حديث لصحيفة “الأنباء” الكويتية أنّ المحزن في مشهد الاستحقاق الرئاسي هو أنّ من يدعي الاصلاح والتغيير منغمس حتى أخمص قدميه بالتآمر على مسيحيي لبنان والمشرق العربي ويعمل على ضرب وجودهم من خلال محاولته الاستيلاء على الموقع المسيحي الأول في الدولة اللبنانية، وتسليمه على طبق ماسي لأنظمة دموية اقل ما يقال فيها انها حامية الهيكل الاسرائيلي.

ولفت الى ان الشعب اللبناني مدعو بمسلميه ومسيحييه الى معاقبة العماد ميشال عون و”حزب الله” من خلال تحرك اعتراضي سلمي، يفك الطوق الايراني عن الاستحقاق الرئاسي، ويضع حدا لأطماع جنرال لا يرى مصلحة لمسيحيي لبنان سوى بما هو متصل منها بمصالحه الشخصية.

وأكّد الضاهر أن تيار “المستقبل” متمسك حتى النهاية بترشيح رئيس حزب “القوات اللبنانية” سمير جعجع لرئاسة الجمهورية، خصوصا أنّه أبلى البلاء الحسن في حرصه ليس على المسيحيين فحسب، إنّما أيضًا على سلامة الفسيفساء اللبنانية مجتمعة وفي مقدمها الاعتدال السني.

وبشأن ما يجري في القلمون، لفت الضاهر الى أنّ “حزب الله” وقع في شر أعماله وأصبح واضحا لديه أنّ المجرات والكواكب أقرب إليه من تسجيل انتصار ولو وهميًا على مقاومة الشعب السوري و”الجيش السوري الحر”، مشيرا بالتالي الى أنّ الحزب اعتقد خطأ أن مشاركته في الحرب السورية ستكون نزهة مثل تنزّهه استعراضيًا في الجنوب تحت شعار “المقاومة”.