IMLebanon

تشيلسي يعاقب بيرنلي على جرأته ويحصد اول نقاطه

chelsea-1

 

افتتح فريق تشيلسي الموسم الجديد بفوز كبير خارج ملعبه بثلاثية مقابل هدف يتيم على الصاعد حديثا الى البريميرليغ بيرنلي ضمن منافسات الدوري الانكليزي لكرة القدم.

وجاءات بداية المباراة قوية من كلا الطرفين حيث كان اللقاء مشتعل منذ الدقيقة الاولى وقدم تشيلسي وبيرنلي شوط اكثر من جميل من حيث الاداء والاهداف والفرص الكثيرة طوال دقائق الشوط الاول.

ولم ينتظر اسود لندن كثيرا على الفريق الصاعد حديثا حيث كان النجم الالماني شورلي ان يفتتح التسجيل عند الدقيقة الرابعة عندما سدد كرة قوية من على حافة منطقة الجزاء بكل قوة لكن دفاع بيرنلي ابعد الكرة في اخر لحظة الى بر الامان.

وفي الدقيقة (12) فجر اللاعب اسكوت ارفيلد مفاجأة من العيار الثقيل عندما افتتح التسجيل وسجل هدف رائع عندما استلم عرضية متقنة من اللاعب ماثيو تايلو لتصل الى اسكوت ويسدد الكرة بشكل جميل داخل مرمى تشيلسي معلنا عن تقدم بيرنلي بهدف مميز على اسود لندن.

وانتفض البلوز بشكل جنوني بعد هدف بيرنلي الجميل وشكل ضغط كثيف جدا على مرمى صاحب الارض وبالفعل لم ينتظر القادم الجديد من الليغا دييغو كوستا على تأخر البلوز حيث سجل هدف التعادل لفريقه بعدما استلم كرة ارتدت من القائم وسدد الكرة داخل شباك بيرنلي بكل قوة عند الدقيقة (16).

 

chelsea-2

 

وفي الدقيقة (21) سجل النجم الالماني شورله هدف التقدم لتشيلسي بعد ان استلم تمريرة رائعة من سيسك فابريغاس الذي مرر كرة على طبق من ذهب الى اللاعب الالماني الذي وضع الكرة بشكل رائع في شباك بيرنلي.

وتراجع بيرنلي بشكل كبير جدا بعد ان سجل تشيلسي هدفين ولم يستطيع بيرنلي ان يواجه قوة البلوز الضاربة على مستوى خط الوسط والهجوم.

وفي الدقيقة (34) قتل المدافع الصربي ايفانوفيتش طموح بيرنلي في العودة الى اللقاء عندما سجل الهدف الثالث عندما استلم عرضية متقنة من فابريغاس لتصل الى الصربي الذي وضع الكرة بكل قوة في مرمى بيرنلي.

وحاول صاحب الارض ان يقلص الفارق في اخر دقائق الشوط الاول لكن دفاع تشيلسي كان سدا منيعا امامه، لتنتهي المباراة بفوز تشيلسي بنتيجة 3-1.