IMLebanon

الجماهير الغاضبة تقتل لاعبا في الجزائر

albert-epossi

 

لقي اللاعب الكاميروني ألبير إيبوسي مهاجم فريق شبيبة القبائل الجزائري حتفه عقب اعتداء من الجماهير الغاضبة إثر هزيمة فريقها على أرضه، مما دفع رابطة دوري المحترفين الجزائري لكرة القدم إلى غلق ملعب أول نوفمبر بمدينة تيزي وزو الذي جرت فيه المباراة لأجل غير معلوم.

وذكرت قناة الهداف الرياضية التلفزيونية إن إيبوسي (25 عاما) هداف الدوري الجزائري الموسم الماضي أصيب في رأسه أثناء رشق جماهير شبيبة القبائل اللاعبين بالحجارة والألعاب النارية أثناء مغادرتهم الملعب بعد نهاية المباراة التي خسرها شبيبة القبائل من ضيفه اتحاد الجزائر 1-2 مساء السبت في الجولة الثانية من دوري ‘موبيليس’ للمحترفين.

وأدى هذا الاعتداء إلى تعرض اللاعب الكاميروني إلى إصابة في الرأس، وقد لفظ أنفاسه الأخيرة في المستشفى بعدما عجز الأطباء عن علاجه.

وكان إيبوسي قد سجّل هدف التعادل لشبيبة القبائل في الدقيقة 27 من ركلة جزاء، علما أنه سجل هدفا في المباراة التي تغلب فيها فريقه على مضيفه مولودية وهران 2-صفر في الجولة الأولى من الدوري السبت قبل الماضي.

وانضم إيبوسي لشبيبة القبائل الموسم الماضي بعقد يمتد لعامين قادما إليه من نادي بيراك الماليزي، وتوج معه بلقب هداف الدوري الجزائري بتسجيله 17 هدفا.