IMLebanon

فتفت: عون يزايد شعبوياً ويضع العراقيل

ahmad-fatfat

 

أكد عضو كتلة “المستقبل” النائب احمد فتفت ان السلسلة ستُقرّ في نهاية المطاف وموقف الكتلة واضح، وتطالب بوجود امكانيات لاقرارها.

فتفت، وفي حديث لـ”صوت لبنان ـ 100.5″، اشار الى انه لا يحق لهيئة التنسيق التكلم بموارد السلسلة، وما يحق لها المطالبة بالحقوق فقط، معتبرا ان زيادة الـ TVA التي طالبوا بها لا تطال الفقراء، لكن الحرتقات والمزايدات السياسية وشعبوية البعض لا تعيدهم الى المنطق.

ورأى انه من الممكن حصول انتخابات رئاسية قبل الوصول الى التمديد، لكن المؤسف ان هناك حزباً سياسياً يعرقل و”حزب الله” يقف وراءه.

ولفت فتفت الى ان قتراح العماد ميشال عون ونواب “التيار الوطني الحر” هروب الى الامام، فعون يزايد شعبوياً ويضع عراقيل جديدة وهو يعرف ان ما طرحه لن يحصل، وقال: “نحن نسير بسرعة بهدف انتخاب رئيس للجمهورية وليس بهدف التمديد لمجلس النواب، ونحن مع التمديد التقني اي ربط موضوع التمديد ربطاً محكماً بانتخاب رئيس جديد”.

وأكد ان جدول اعمال الرئيس سعد الحريري في الوقت الحاضر دعم الجيش اللبناني والقوى الأمنية من خلال الهبة العينية التي ستقدمها السعودية، نافيا اي قطيعة بين الرئيس نبيه بري والحريري والعلاقة بحاجة الى تحسين، مستغربا بعض المواقف التي يتخذها بري.