IMLebanon

فالكاو يريد اللعب في الفريق الملكي

falcao

 

لا يزال مهاجم موناكو رادميل فالكاو مصمماً على مغادرة نادي الإمارة قبل إغلاق سوق الإنتقالات الصيفية، حيث يهدف إلى العودة للعاصمة الإسبانية وهذه المرة بقميص ريال مدريد.

ووفقا لما ذكرته صحيفة “الكونفيدونسيال” الإسبانية فإن النجم الكولومبي لا زال يحاول بكل الطرق تحقيق حلمه بالإنتقال إلى ريال مدريد قبل أقل من ثلاثة أيام على إغلاق الميركاتو، أمس في إمارة مونتي كارلو وكيل أعماله خورخي مينديز عرض مرة أخرى موكله على رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز.

رئيس النادي الأبيض لا يزال هو الاخر مع فكرة عدم التعاقد مع فالكاو، فيما يأمل كارلو أنشيلوتي وقادة ريال مدريد في تعزيز صفوف الفريق وخاصه مركز قلب الهجوم ولكنهم يعولون على الفرنسي كريم بنزيمة كلاعب أساسي هذا المركز.

المدرب الإيطالي يريد التعاقد مع مهاجم يكون بديلاً للفرنسي، لكنه لا يريد نجماً آخر من نوعية فالكاو لأنه يعلم أن وصوله سيكون مشكلة مضافة لتخطيط التشكيلة.

أنشيلوتي لا يريد القيام بتغييرات في الثلاثي كريستيانو، بيل و بنزيمة، يرى أنهم مثاليون في خط هجوم الفريق، وحتى الآن فإن فلورينتينو بيريز لا ينوي التعاقد مع فالكاو رغم رغبة اللاعب في ارتداء قميص ريال مدريد.

وقد إجتمع أمس كل من رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز ووكيل الأعمال البرتغالي خورخي ميدنيز ورئيس باريس سان جيرمان ناصر الخليفي في أحد الفنادق بإمارة موناكو، وعاد مرة أخرى وكيل أعمال فالكاو ليعرض اللاعب على ريال مدريد.

وتلقى فالكاو عروضاً من يوفنتوس وأرسنال و ميلان ولكن هدفه الرئيسي هو الإنتقال لبطل أوروبا، وحتى يوم الاثنين قبل منتصف الليل فكل شيء ممكن ولكن في هذه اللحظة فإن فالكاو بعيد جدا من إرتداء قميص ريال مدريد.