IMLebanon

1.4 مليار دولار قيمة مشروع “رويال أتلانتس” في دبي

royal-atlantis

شفت مؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية، الذراع الاستثمارية لحكومة دبي، و”كيرزنر إنترناشيونال القابضة المحدودة”، المطور العالمي الرائد لأكثر المنتجعات والفنادق السياحية رفاهية حول العالم، عن خطط لرفع معايير الاقامة الفارهة في دبي من خلال إعلان “منتجع وفندق رويال أتلانتس جزيرة النخلة” والذي سيتخذ من هلال النخلة موقعاً له، بجانب منتجع أتلانتس، النخلة. وسيعيد هذا المنتجع تعريف مفاهيم الفخامة وأسلوب الحياة العصرية أكثر من أي مقصد سياحي آخر في المنطقة من خلال إطلالات مائية فريدة من نوعها ومساحات خضراء مصممة بإبداع معماري مذهل.
وقال محمد ابراهيم الشيباني، المدير التنفيذي والرئيس التنفيذي لمؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية ورئيس شركة “كيرزنر انترناشيونال”: “تتضمن المرحلة المقبلة من “أتلانتس” إطلاق غرف إقامة هي الأكثر فخامة من خلال “رويال أتلانتس” والتي ستساهم في تعزيز ريادة دبي في قطاع السياحة والضيافة. ويؤكد هذا الإستثمار التزام مؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية دعم النمو طويل الأجل لسوق الضيافة المحلية الذي يعتبر أحد دعائم اقتصاد إمارة دبي”.
وأكد الشيباني أهمية هذا الاستثمار في دبي ودوره في تعزيز صناعة الفنادق والسياحة في الوقت الذي تستعد فيه الإمارة لاستضافة معرض “اكسبو” العالمي.
تتضمن مميزات المشروع، الذي تبلغ قيمة الاستثمار الإجمالي قرابة 1.4 مليار دولار أميركي، نحو 800 غرفة وجناح فخم جديد و250 وحدة فاخرة والتي توفر وصولاً حصرياً إلى نخبة من المطاعم ووسائل الترفيه. وسيتم تشييد “رويال أتلانتس” بطول 46 طابقاً ويضم إطلالات مذهلة على المحيط وجزيرة النخلة بالإضافة إلى مسبح فاره “سكاي بول” على ارتفاع 90 متراً فوق النخلة وتجارب ترفيه مائي.
من جهته، قال الرئيس التنفيذي لـ”كيرزنر انترناشيونال” آلان ليبمان: “إن نجاح منتجع أتلانتس النخلة في دبي يواصل تحقيق معدلات تفوق توقعاتنا المالية عاماً بعد عام، وهذا هو الوقت المناسب للدخول في المرحلة التالية منه. وسيقدم منتجع وفندق رويال أتلانتس تجربة جديدة تأخذ الزوار إلى المستوى التالي من الاقامات الفارهة مع إضافة دينامية جديدة تماماً في سبل الإقامة الفندقية. وبينما نتطلع الى الإستمرار في التركيز على استراتيجيتنا ونمو أعمالنا في كلّ أنحاء العالم، يسعدنا رؤية هذا النجاح الكبير لأعمالنا في دبي حيث أن علاماتنا التجارية حظيت بالكثير من الاحترام من مختلف الضيوف من أنحاء العالم”.
وسيكون بإمكان الضيوف والمقيمين الافادة من مجموعة واسعة من الخدمات الاستثنائية مثل حدائق خاصة وحمامات مميزة خاصة تطل على المحيط والنخلة وحوض السباحة “سكاي بول” و”ألترا بول” التي توفر مجموعة متنوعة من التجارب الفريدة وغيرها مثل نادي “بيتش كلوب”. ومن خلال خبرتها الواسعة في قطاع المأكولات والمشروبات ستقدم “كيرزنر” مفهوم ضيافة جديد عالمي المستوى يشرف عليه طهاة دوليون حائزون على عدد من الجوائز. كما سيتم إضافة العديد من تجارب الترفيه المميزة لهذا المنتجع. وكشفت الشركة أيضاً عن اعتزامها إضافة مجموعة واسعة ومثيرة للاهتمام من العلامات التجارية لتقديم تجربة تسوق داخل المنتجع الجديد. كما سيتم أيضاً إضافة ناد صحي لتوفير علاجات سبا حديثة، فضلاً عن مركز متطور للياقة البدنية. كما سيتم تخصيص نادي آخر للأطفال للقيام بمغامراتهم الخاصة، من اكتشاف الحياة البحرية الغريبة إلى دروس الطهي وغيرها من الألعاب. وبالإضافة إلى ذلك، سيتم تخصيص متاحة مساحة للتجمعات الكبيرة والصغيرة سواء للعمل أو للمتعة.