IMLebanon

تنظيم “داعش” يدعو إلى قتل المدنيين من دول التحالف الدولي ضده

da3esh

 

دعا تنظيم “داعش” انصاره المتطرفين الى قتل المدنيين وخصوصا الاميركيين والفرنسيين والبلدان المشاركة في التحالف الدولي الذي شكل لمحاربة المتطرفين في العراق وسوريا.

ابو محمد العدناني المتحدث باسم التنظيم، وفي تسجيل صوتي تم بثه باكثر من لغة، قال: “اذا قدرت على قتل كافر اميركي او اوروبي واخص منهم الفرنسيين الانجاس او استرالي او كندي او غيره من الكفار المحاربين رعايا الدول التي تحالفت على الدولة الاسلامية، فتوكل على الله واقتله باي وسيلة او طريقة كانت”.

ودعا المتطرفين الى اعتماد امور اخرى في حال عدم توفر المعدات العسكرية لقتل المدنيين.وقال ان “عجزت عن العبوة او الرصاصة فارضخ رأسه بحجر او انحره بسكين او ادهسه بسيارتك ارميه من شاهق او اكتم انفاسه او دس له السم وان عجزت فاحرق منزله او سيارته او تجارته او زراعته”.

ودعا العدناني المتطرفين الى تنفيذ عمليات ضد جنود مصر وطالبهم بتفخيخ الطرق لهم ومهاجمة مقراتهم وقطع رؤوسهم، منتقدًا اهل اليمن ومتسائلا أما في اليمن من يشفي غللينا من الحوثيين؟.

وخاطب التحالف الدولي، وقال: “اميركا وحلفاء اميركا ان الامر اخطر مما تظنون، لقد اخبرناكم اننا اليوم في عصر جديد، جنود الدولة الاسلامية قادة وليسوا بعبيد”، مهددًا الدول الغربية، وواصفًا الضربات الجوية الاميركية بانها غير مؤثرة. وقال ان “المعركة لا تحسم من الجو ابدا”. وتساءل “اتعجز امريكا وكل حلفائها من الصليبين عن النزول الى الارض؟”.