IMLebanon

فينغر: فابريغاس طلب العودة لارسنال لكننا لا نحتاج اليه

vinger-arsenal

 

أصر آرسين فينغر المدير الفني لنادي أرسنال الانكليزي أنه من اتخذ قرر عدم التعاقد مع سيسيك فابريغاس لاعب وسط تشيلسي الحالي حين تقرر رحيله عن برشلونة في الصيف الماضي.

ورفض أرسنال التعاقد مع كابتن الفريق السابق الذي رحل عن النادي في صيف 2011 من أجل إرتداء قميص البلوغرانا الذي ظهر به في السنوات الأولى، لكن فينغر فرط في الفرصة وقرر عدم التعاقد مع اللاعب الإسباني ليضمه غريمه اللندني مقابل 30 مليون إسترليني.

وتمكن لاعب الوسط المتألق من الظهور بشكل جيد في ستامفورد بريدج خلال ظهوره الأول مع البلوز وصنع العديد من الأهداف وكان له دور هام في تواجد تشيلسي بالقمة حاليا.

ورد فينغر عن الأسئلة التي طرحت عليه حول موقف فابريغاس من العودة لأرسنال فرد فيما أوردته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية :”بالتأكيد، نعم. لكن عندما رحل عن الفريق قمنا بشراء مسعود أوزيل، كما نمتلك سانتي كازورلا، جاك ويلشير ولم نكن بحاجة إلي التعاقد مع لاعب وسط مهاجم”.

 

vinger-fabrigas

 

ويلتقي أرسنال بتشيلسي في ستامفورد بريدج الأحد، واعترف المدرب الفرنسي بأن ما زال يحب لاعبه السابق الذي قضى 8 أعوام في نادي شمال لندن، كما طالب جماهير النادي التي ستذهب إلي ستامفورد بريدج بالترحيب الجيد بكابتن الفريق السابق.

وتابع: “سيسك سيمتلك مسيرة كروية جيدة لأنه لاعب رائع، ونحن نمتلك دور كبير فيما وصل إليه، وبعد كل هذا، أتمنى أن يؤمن الجميع بهذا الدور”.

وأضاف :”لا يوجد لدي أي شعور سيئ تجاه فابريغاس، فهو لاعب أحبه للغاية، فنحن جميعا نعيش عالم الإحتراف ويجب أن نتقبل أنه رحل عنا، سوف يحصل على استقبال ملئ بالاحترام، فكل شخص هنا يحترم فابريغاس وأتمنى أن يتم استقباله بالشكل الذي يليق به.”

 

vinger---fabrigas