IMLebanon

كريستيانو رونالدو يحسم خياره: أنا باقٍ في الريال حتّى سنّ الأربعين

cristiano-ronaldo

 

تقرير خالد مجاعص:

وضع الخميس كريستيانو رونالدو حدّاً نهائيّاً للشائعات والتكهّنات بأنّ النجم البرتغاليّ قد ينتقل إلى فريقه السابق مانشستر يونايتد “الشياطين الحمر”، بصفقة تاريخيّة تتجاوز الـ120 مليون يورو. فبدءاً من تاريخ اليوم، أصبح من المؤكّد أنّ رونالدو سيبقى دائماً مع الفريق الملكيّ، وهو حسم خياره باعتزال كرة القدم مع ريال مدريد، وليس مع أيّ فريق آخر.

كريستيانو رونالدو، وبعد انطلاقته الصاروخيّة في الدوري الإسبانيّ، حيث سجّل 13هدفاً في 6 مباريات، منها ثلاثة هاتريك جعلته يعادل الرقم القياسيّ الذي حمله ألفريدو دي ستيفانو لوحده نصف قرن، عندما سجّل 22 هاتريك في مسيرته في الدوري الإسبانيّ.

فرونالدو الفائز بالكرة الذهبيّة لأفضل لاعب في العالم لعام 2013، ضمن في شكل كبير الاحتفاظ بهذه الجائزة للعام 2014، بفضل ما صنعه، وما يزال مع ريال مدريد. فبعدما كان أبدى نيّته العودة مجدّداً إلى صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزيّ، خرج وكيل أعماله جورج مينديز ليؤكّد أنّ اللاعب البرتغاليّ سينهي مسيرته داخل جدران النادي الملكيّ.

وأشار مينديز في تصريحات لأحد البرامج التلفزيونيّة، نقلتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانيّة، قائلاً: “رونالدو باقٍ في ريال مدريد حتّى الاعتزال، وينوي إنهاء مسيرته في سنّ الأربعين”. وأضاف: “أعرف كريستيانو جيّداً، لقد كان سعيداً للغاية بفوزه بجائزة الكرة الذهبيّة، وهو أمر لن ينسى”.

ودافع جورج مينديز عن النجم البرتغاليّ، في ما يتعرّض له من مضايقات داخل الملاعب المختلفة، قائلاً: “كريستيانو إنسان رائع، ولاعب يطبّق كلّ معايير الاحتراف، ومن الصعب أن تجد شخصاً مثله”. وأنهى قائلا: “كريستيانو سعيد جدّاً في الريال، وقراره نهائيّ، بأنّه لن يغادر الفريق الملكيّ مهما كان الثمن”.