IMLebanon

فتفت: كل القوى السياسية تريد التمديد

ahmad-fatfat23

 

اكد عضو كتلة “المستقبل” النائب احمد فتفت الاستمرار في المجابهة السياسية مع “حزب الله”، مشددا على عدم التنازل عن الثوابت التي هي لبنان اولاً والدولة اولا، وضرورة حصر السلاح بيد الجيش اللبناني.

فتفت، وفي حديث لـ”صوت لبنان 100.5″، استغرب سبب ظهور البؤر الارهابية في طرابلس، على الرغم من أن الخطة الأمنية كانت قد سيطرت على المدينة، وقال: “هناك مشاكل أمنية في طرابلس لكن السؤال يجب ان يوجه الى الامنيين كيف تم السماح لهذه البؤرة بالظهور؟”.

واوضح ان المناطق الحاضنة لهذه الظواهر هي المناطق الأكثر حرمانا والامور لا تعالج بالامن فقط بل بالانماء وتثقيف الناس، مشيرا الى انه هناك نفور من الجيش في طرابلس والمشكلة مرتبطة بسياسة تعاطيه مع الأمن في كل لبنان، فهناك عتب على القوى الأمنية لأنها “شاطرة على ناس وناس””، مؤكدًا على أن تيار “المستقبل” لا يغطي أبدا شادي المولوي.

ورأى فتفت ان هؤلاء اصبحوا قنبلة متفجرة ومنذ اليوم الاول حصل غباء كبير في التعاطي مع هذا الملف حينما رفض الفريق الآخر انشاء مخيمات لهم واعتبرها توطين، مشددًا على أنه يجب انشاء مخيمات للنازحين تحت سيطرة الجيش اللبناني والقوى الامنية اللبنانية.

وختم: “كل القوى السياسية تريد التمديد للمجلس النيابي ومقتنعة بذلك واولهم رئيس مجلس النواب نبيه بري، الا ان كل طرف يريد رمي التمديد على الآخر لذلك لا مشكلة نحن نحملها لاننا نرى ان هناك مصلحة وطنية كبيرة في التمديد”.