IMLebanon

مورينيو: كوستا قد يشارك امام مانشستر يونايتد

diego-kosta

 

أعلن جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي المنافس في الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم ان لاعبيه دييغو كوستا وراميريس وجون اوبي ميكل ربما يعودون لتشكيلة الفريق خلال مباراته المحلية المقبلة امام مانشستر يونايتد الاحد المقبل على ارض الاخير. الا ان غياب المهاجم لوك ريمي مؤكد.

وغاب كوستا وراميريز واوبي ميكل عن مباراة تشيلسي في دوري ابطال اوروبا الثلاثاء الماضي والتي انتهت بفوزه 6- صفر على ماريبور وقال مورينيو ان الثلاثة “امامهم فرصة ضئيلة” في اللعب امام يونايتد وانه سيبت في هذا الامر بعد تدريبات الفريق السبت.

وغاب كوستا الذي يتقاسم صدارة قائمة هدافي الدوري الانكليزي بتسع نقاط عن اخر مباراتين لفريقه بسبب اصابة في عضلات الفخذ الخلفية ثم بسبب المرض في حين غاب راميريس عن اخر ست مباريات للفريق اللندني بسبب اصابة في اعلى الفخذ في حين غاب اوبي ميكل عن اخر مباراتين بسبب مشكلة في القدم. إلا أنه من الممكن أن يكون “سبيشال وان” يحضر مفاجأة ليونايتد ويشرك كوستا كلاعب أساسي كما فعل أمام ايفرتون التي سبقها أحاديث عن غياب المهاجم الاسباني ولكنه شارك وسجل هدفين في اللقاء.

اما ريمي فانه سيغيب عن الملاعب مدة اسبوعين او ثلاثة بسبب اصابة في اعلى الفخذ تعرض لها خلال المباراة امام ماريبور في دوري الابطال بعد ان احرز الهدف الاول.

وعن وضع الفريق قال المدرب البرتغالي “نحن نقدم اداء جيدا وكلنا ثقة بالنفس ونحن في صدارة الدوري وفي وضع جيد في سباق التأهل لمراحل خرج المغلوب في دوري الابطال والكل سعداء وجاهزون للمباراة”.

وفي المواسم الاخيرة اجتذبت المباريات بين يونايتد وتشيلسي اهتماما كبيرا وسيكون للمباراة المقبلة وضعا خاصا اذ انها ستكون اول مواجهة لمورينيو في الدوري الانكليزي امام مدرب يونايتد لويس فان غال رئيسه السابق في برشلونة.

ورغم ان يونايتد يحتل المركز السادس بين فرق الدوري الانكليزي الا ان مورينيو يعترف ان التوجه الى اولد ترافورد أمر غير عادي وان الصداقة التي تربطه بفان غال لن تؤثر على المباراة.

وقال مورينيو: “بغض النظر عن (كل شيء).. يونايتد هو يونايتد.. لن العب امام لويس لكن تشيلسي سيلعب امام يونايتد”.

واضاف: “الكل يعرف مدى الاحترام الذي احمله له لكنه سيكون منافسي الاحد. فارجوكم لا تسألوني كثيرا عنه الان”.

 

morenho