IMLebanon

رومينيغه: دورتموند لا يزال من القوى الكبرى في المانيا

rominigeh-dortmund

 

تلقى بوروسيا دورتموند الذي يحتل المركز الخامس عشر في دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم دفعة معنوية غير متوقعة من الغريم بايرن ميونيخ حامل اللقب على الرغم من تدهور العلاقات بين الناديين اللذين سيلتقيان وجها لوجه السبت.

ودخل كارل هاينز رومينيغه الرئيس التنفيذي للنادي البافاري في حرب كلامية مع مسؤولي دورتموند على مدار عدة اشهر بعد ان خطف بايرن كلا من ماريو غوتزه وروبرت ليفاندوفسكي من دورتموند في غضون عامين مع تركيز بايرن حاليا على ضم ماركو ريوس لاعب دورتموند.

واثار رومينيغه غضب مسؤولي دورتموند عندما كشف علنا عن قيمة الشرط الجزائي في عقد ريوس مع دورتموند وذلك قبل عدة اشهر.

وفي وقت سابق هذا الاسبوع اقدم رومينيغه على مفاتحة ريوس ثانية في الامر قائلا ان بايرن “يمكن ان يكون مهتما” بضم لاعب منتخب المانيا الموهوب.

وادت العلاقات المتوترة ايضا لالغاء الغداء التقليدي الذي يجمع بين رئيسي بايرن ودورتموند قبل المباراة ليتفادى كل منهما الآخر.

الا ان رومينيغه انهمر في مديح دورتموند الجمعة قائلا ان الاخير لا يزال يمثل منافسا قويا في الدوري الالماني على الرغم من تراجع مستواه.

رومينيغه، وفي حديث لمجلة النادي البافاري، قال: “حتى في ظل معاناة بوروسيا دورتموند من بعض المشكلات في الدوري فان جدول الترتيب لم يغير كثيرا من أهمية المباراة”.

وأضاف متابعًا: “أنا متأكد أن دورتموند سيتقدم بسهولة في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم وهذا من الأمور المهمة”.

 

dortmund

 

October 31, 2014 05:57 PM