IMLebanon

نابولي يحقق انتصارًا مستحقًا على روما

napolie-roma

حقق نادي نابولي انتصارًا مستحقًا على روما بنتيجة 2 –صفر ضمن اللقاء الذي اقيم على ملعب سان باولو من منافسات الدوري الايطالي لكرة القدم من الاسبوع الـ10.

وعند الدقيقة الثالثة افتتح الاعب الدولي الارجنتيني هيغواين التسجيل، ولم يقدم روما اي ردة فعل بعد هدف نابولي حيث كان الارتباك والتوهان الميدان واضحًا جدًا على اداء ذئاب العاصمة.

وعند الدقيقة (12) كاد اللاعب الاسباني كاليخون ان يمزق شباك روما بهدف ثاني جميل عندما سدد كرة قوية جدًا من خارج منطقة الجزاء لكن القائم حرم أبناء الجنوب من هدف ثاني قاتل.

?????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????

وكاد روما ان يعدل الاوتار عن طريق اللاعب تورسيديس الذي سدد كرة قوية من على حافة من طقة الجزاء لكن الحارس رافاييل تصدى للكرة بشكل بارع عند الدقيقة (17).

في الشوط الثاني دخل الفريق الضيف روما بشكل اخر وبدا بالضغط المبكر على ابناء الجنوب الذين استماتو في الدفاع، معتمدًا على الاطراف وتوزيع العرضيات بسبب الصعوبة الكبيرة التي واجهت الذئاب في الاختراق من العمق بسبب صلابة دفاع نابولي.

ومع ان روما تحسن بشكل كبير في الشوط الثاني على المستوى الهجومي الا انه لم يخلق فرص خطيرة على مرمى الحارس البرازيليرافاييل.

?????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????

وعند الدقيقة (85) سجل نجم ريال مدريد السابق خوسيه كاليخون الهدف الثاني القاتل في مرمى الذئاب عندما استلم تمريرة سحرية من النتألق هيغواين ليسدد الكرة بكل قوة داخل الشباك.

???????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????

????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????

???????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????

????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????

??????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????

November 1, 2014 06:28 PM