IMLebanon

بالصور.. هل يعاني كريستيانو رونالدو من عقدة نقص الطول؟

ronaldo

 

قامت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية في عددها الصادر الخميس بنشر تقرير عن الدولي البرتغالي ولاعب ريال مدريد الاسباني، كريستيانو رونالدو يتضمن ظاهرة غريبة يقوم بتنفيذها الدون قبل التقاط الصور الجماعية مع لاعبي الفريق.

ويقوم صاريخ ماديرا – المتوّج مؤخراً بجائزة الحذاء الذهبي لافضل لاعب في اوروبا – بالوقوف على اطراف قدميه عند التقاط الصور الجماعية للنادي الملكي ليظهر على انه العملاق في التشكيلة.

وكانت آخر الصور والتي اثارت ضجّة كبيرة عبر شبكات التواصل الاجتماعي “فايس بوك” و”تويتر” امام ليفربول الانكليزي على ملعب سانتياغو بيرنابيو والتي عرفت فوز ريال مدريد بنتيجة 1 – صفر على حساب الريدز ضمن الجولة الرابعة من مسابقة دوري ابطال اوروبا.

ويسعى صاحب الـ (29 عاماً) لاثبات سرعته ومهاراته العالية في اي مباراة ولكن اثبات طوله هي جديدة على الجماهير بكل تأكيد يا “دون”.

ويبلغ طول “التوماهوك” (1.85) وهو ما اثار دهشة خبراء التحليل حول معاناة رونالدو من اثبات طوله الفارع.

 

r7

يذكر ان كريستيانو رونالدو يعد المرشح الابرز للتتويج بجائزة الكرة الذهبية للعام الثاني على التوالي والثالثة في تاريخه بعد ارقامه المدهشة مع ريال مدريد، وآخرها اقترابه من معادلة ولربما تحطيم رقم الاسطورة الحية للنادي الملكي راؤول والبالغ مجموع اهدافه في بطولة دوري الابطال 71 هدفاً بينما سجل صاروخ ماديرا 70 هدفاً وهو بحاجة لهدف واحد لدخول التاريخ من اوسع ابوابه.

 

r78