IMLebanon

سكولز: فان غال يقود مانشستر يونايتد إلى الهاوية

van-khal

 

رأى بول سكولز لاعب مانشستر يونايتد السابق أنه لا يوجد أي علامة تشير إلى حدوث تطور في مستوى الشياطين الحمر تحت قيادة المدير الفني الهولندي لويس فان غال.

وحقق يونايتد أسوأ بداية الموسم الحالي منذ عام 1986 بعد أن حصلوا على 13 نقطة من 10 مباريات وهو أقل بأربع نقاط مما حققه ديفيد مويز خلال الموسم الماضي.

وأتى ذلك بالرغم من أن إدارة النادي أنفقت مبلغًا كبيرًا من المال على التعاقدات بما في ذلك أغلى لاعب في تاريخ البريميير ليغ وهو انخيل دي ماريا القادم من ريال مدريد.

وكتب سكولز مقاله في صحيفة “لندن ايفينينغ ستاندرد” البريطانية حيث اعتبر أن ما قدمه فان غال خلال بداية مسيرته مع مانشستر يونايتد يختلف تماما عما ظهر به خلال كأس العالم الماضية مع المنتخب الهولندي الذي حصد المركز الثالث في النهاية.

وتابع: “من الصعب أن تعرف ما الذي يفكر فيه فان غال خلال المباريات، فتصرفاته لا تتحسن مع الوقت، ومستواه يبدو باهتاً للغاية، وهو بكل تأكيد مختلف تماما عن ذلك الرجل الذي شاهدناه خلال نهائيات كأس العالم في الصيف الماضي”.

ويستقبل مانشستر يونايتد كريستال بالاس السبت ويتطلع الى تحقيق الفوز بعد أن عانى من البعد عن النقاط الثلاث في آخر 3 مباريات بالدوري.

ويعاني فان غال من خيارات صعبة على المستوى الدفاعي مع إيقاف كريس سمولينغ، وإصابة ماركوس روخو بجانب عدد كبير من المدافعين غير المتاحين في صفوف الفريق.

ولفت سكولز الى أن فان غال عجز عن وضع رؤية واضحة لكل هذا خلال موسم الانتقالات ولذلك يعاني منه الآن بالرغم من النفقات الكبيرة التي قام بها على الفريق.

 

واستطرد: “المشكلة الدفاعية كان يجب أن يتم النظر إليها خلال الصيف، فالأمر يبدو كما لو كان فان غال لا يعلم بأن فيل جونز، وكريس سمولينغ، وجوني ايفانز معتادون على الغياب بسبب الإصابة”.

واعتبر سكولز أيضا أن انخيل دي ماريا لم يظهر كما اعتاد خلال فترة لعبه مع ريال مدريد، مضيفًا “هو لا يبدو سعيدا كما كان في الشياطين الحمر، وهو ما يجعله لا يقدم كل شيء للفريق”.