IMLebanon

بيكيه الى تشيلسي بناءً على رغبة شاكيرا

pique

 

يعيش اللاعب الإسباني جيرارد بيكيه مدافع برشلونة الإسباني فترة عصيبة من حياته في ظل استبعاد المدير الفني للبلوغرانا له من القائمة الخاصة بالمباريات خلال الفترة الأخيرة.

واتهم انريكي مدافعه صاحب الـ27 عاما بعدم الاهتمام للفريق بعد أن استخدم الهاتف خلال كأس سوبر كاتالونيا الذي أقيم أمام إسبانيول قبل 10 أيام.

ولم يشارك بيكيه مع الفريق خلال المباراة الماضية في الدوري ثم مواجهة أياكس أمستردام في دوري الأبطال حيث خرج من القائمة تماما.

وذكرت صحيفة “سبورت” الكاتالونية أن فرص رحيل اللاعب عن البلوغرانا باتت قريبة للغاية، وما يزيد من ذلك أن شريكة حياته شاكيرا تؤيد الانتقال إلي مكان آخر خارج إسبانيا.

وتحالفت مغنية البوب الشهيرة مع المدير الفني لتشيلسي جوزيه مورينيو دون أي اتفاق مسبق حيث أبدت رغبتها في الانتقال إلي العيش في لندن ليكون هذا داعما أساسيا لرغبة المدرب البرتغالي التي كشفت عنها بعض الصحف في انكلترا في التعاقد مع بيكيه.

ولا تفضل شاكيرا فكرة الإقامة في مدينة مانشستر حيث أنها تريد العيش في العاصمة الانكليزية وهو ما يضعف فرص اللاعب في الانضمام لسيتي أو يونايتد وهما من الأندية الراغبة في خدماته أيضا.

 

pique-1

November 7, 2014 09:51 PM