IMLebanon

هاتريك مولر يقود بايرن ميونيخ لسحق فرانكفورت

thomas-moler

 

احرز توماس مولر ثلاثة اهداف ليسحق فريقه بايرن ميونيخ بطل دوري الدرجة الاولى الالماني لكرة القدم مضيفه اينتراخت فرانكفورت 4- صفر ويعزز انفراده بصدارة البطولة متفوقا بسبع نقاط على اقرب ملاحقيه ويبقى بلا هزيمة خلال الموسم الحالي.

وجاء هدف مولر الاول في الدقيقة 22 بمثابة نذير شؤم على اينتراخت فرانكفورت اذ ان لاعب الوسط المهاجم هز الشباك في اخر 50 مباراة في الدوري الالماني ليحقق بايرن الفوز 47 مرة ويتعادل ثلاث مرات.

واضاف لاعب الوسط الالماني الدولي الهدف الثاني مستغلا تمريرة من زميله في الفريق الفرنسي فرانك ريبري في الدقيقة 64.

وتأهل بايرن ميونيخ في الاسبوع الماضي لدور 16 في دوري ابطال اوروبا بعد الفوز على روما الايطالي.

وبعد ثلاث دقائق اكمل مولر الثلاثية بعد انطلاقة سريعة أودع على اثرها الكرة الشباك محرزا هدفه السادس في الموسم الحالي.

وجاء هدف بطل المانيا الرابع والاخير عن طري شيردان شاكيري الذي ارسل الكرة بطريق الخطأ الى داخل شباك فريقه ليحقق بايرن سادس فوز في اخر سبع مباريات في الدوري.

وبعد الفوز رفع بايرن رصيده الى 27 نقطة من 11 مباراة متفوقا بسبع نقاط على فولفسبورج وبروسيا مونشنجلادباخ اللذين سيلعبا الاحد.

 

thomas-moler-2

وفي مباراة اخرى فشل باير ليفركوزن في تقديم الاداء الذي ظهر به على المستوى الاوروبي (في دوري الابطال) في الاسبوع الماضي واكتفى بالتعادل السلبي امام ضيفه ماينتس ليتراجع الى المركز السادس برصيد 17 نقطة.

وتوقف رصيد هوفنهايم الخامس في الترتيب عند 17 نقطة ايضا اثر هزيمته 4-3 امام ضيفه كولونيا.

واستمر تعثر شالكه المنافس في دوري ابطال اوروبا عندما خسر 2-صفر خارج ارضه امام فرايبورج ليتراجع الى المركز 11 بعد ان توقف رصيده عند 14 نقطة.

November 9, 2014 09:07 AM