IMLebanon

هازارد: لو غادرت تشيلسي ريال مدريد لن يكون وجهتي الوحيدة

hazard

 

صرح الدولي البلجيكي إيدن هازارد لاعب نادي تشيلسي الإنكليزي أنه لا يفكر في الرحيل عن فريقه في الوقت الحالي وأنه سعيد بالتواجد في صفوف البلوز وجاء ذلك منه رداً على التقارير الأخيرة حول أهتمام نادي ريال مدريد الإسباني بالتعاقد مع اللاعب المتألق خلال موسم الانتقالات الشتوية المقبل.

وذلك حيث ذكرت أحدث التقارير أن النادي الملكي قد يسمح برحيل نجمه الويلزي في غاريث بيل لصفوف مانشستر يونايتد الإنكليزي الذي يرغب في التعاقد مع اللاعب، من أجل ضم هازارد لصفوف القلعة البيضاء.

وقال النجم البلجيكي في إحدى اللقاءات: “لقد أتخذت قرار الانتقالات لتشيلسي منذ ثلاثة سنوات وكنت أعلم أنني سأشارك في المباريات، وأنا سعيد باللعب مع فريق بهذا القدر من الخبرات والمواهب الرائعة، وأنا لا أشعر بالحنين لما كنت عليه في الماضي فدائماً ما أفكر في المستقبل وليس الماضي”.

وتحدث اللاعب عن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي حيث كان على ردار أثرياء باريس أيضاً في الميركاتو السابق: “باريس سان جيرمان يمتلك لاعبين كبار ولكن تشيلسي لديه خبرات أكثر ولدينا الكثير من اللاعبين في كل مركز كما نمتلك خبرات أفضل في دوري أبطال أوروبا”.

وتابع أيضاً قائلاً: “لم أقل أنني إذا غادرت تشيلسي ستكون ريال مدريد هي وجهتي الوحيدة، أنا لا أعلم ماذا سيحدث ولكن الفريق الوحيد الذي يجعلني في حلم هو تشيلسي”.

November 10, 2014 09:57 PM