
أعلن المتحدث باسم الرئاسة الروسية دميتري بيسكوف أن الرئيس فلاديمير بوتين ونظيره الأميركي باراك اوباما واصلا الثلاثاء11 تشرين الثاني تبادل الحديث على هامش قمة آبيك في بكين.
بيسكوف قال: “بوتين تطرق خلال لقاءاته القصيرة مع أوباما إلى ملفات أوكرانيا وسوريا وإيران”.
وكان الكرملين قد نفى أن يكون الزعيمان قد تحادثا على هامش القمة الاثنين، مشيرا الى أنهما تبادلا التحية فقط وسيتبادلان أطراف الحديث في الأيام القادمة عندما تسنح لهما الفرصة.
كما لم تستبعد الإدارة الأميركية إجراء “حديث أكثر مضمونا” بين بوتين وأوباما الثلاثاء11 تشرين الثاني.