IMLebanon

فالنسيا يسقط بشكل مفاجئ امام ليفانتي

levante

 

تعثر فالنسيا في سباق المنافسة على لقب دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم بعد هزيمته المفاجئة 2-1 أمام مضيفه ليفانتي الأحد.

وتقدم ليفانتي عبر فيكتور كاساديسوس في الدقيقة 58 لكن داني باريخو تعادل لفالنسيا في الدقيقة 74 بعد تمريرة متقنة من الفارو نيجريدو.

وأحرز البديل خوسيه لويس موراليس هدف فوز ليفانتي بعد لحظات قليلة بتسديدة قوية في الشباك.

وأتيحت لنيجريدو فرصة لادراك التعادل مرة أخرى لفالنسيا قبل ثماني دقائق من النهاية لكن الحارس دييجو مارينو تصدى لضربة رأس من المهاجم المعار من مانشستر سيتي الانكليزي.

وتوقف رصيد فالنسيا عند 24 نقطة من 12 مباراة ليظل في المركز الرابع بفارق نقطتين وراء اتليتيكو مدريد حامل اللقب وصاحب الصدارة الذي فاز 3-1 على ضيفه ملقة السبت.

وينفرد ريال مدريد بطل اوروبا بالصدارة وله 30 نقطة بعدما سحق مضيفه ايبار 4-صفر السبت بفضل هدفين من المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي رفع رصيده الى 20 هدفا في 11 مباراة هذا الموسم.

ويحتل برشلونة المركز الثاني برصيد 28 نقطة بعدما اكتسح ضيفه اشبيلية صاحب المركز الخامس 5-1 بفضل ثلاثة أهداف من المهاجم الارجنتيني ليونيل ميسي الذي أصبح الهداف التاريخي للدوري برصيد 253 هدفا.

وابتعد ليفانتي عن منطقة الهبوط ليتقدم الى المركز 13 برصيد 12 نقطة بفارق نقطتين وراء رايو فايكانو الذي فاز 1-صفر على مضيفه سيلتا فيجو الأحد.

November 24, 2014 01:09 PM