IMLebanon

الحواط خلال افتتاح زينة الميلاد: جبيل تصبح كل يوم أحلى

Jbeil

إفتتحت بلديّة جبيل – بيبلوس زينة الأعياد ليل الثلاثاء، برعاية بنك بيبلوس في احتفال أقيم في الشارع الروماني حضره كلٌّ من رئيس بلديّة جبيل زياد الحواط وأعضاء المجلس البلدي، نائب المدير العام ومديرة الإدارة المصرفية للأفراد في مجموعة “بنك بيبلوس” جومانا باسيل شلالا ممثلةً رئيس ومدير عام مجموعة “بنك بيبلوس” الدكتور فرنسوا باسيل، قائمقام جبيل نجوى سويدان فرح وعدد من السفراء وفاعليات المدنة والقضاء.

إستهلّ الإحتفال بإضاءة شجرة عيد الميلاد يصل ارتفاعها إلى ثلاثين متراً وعرض المغارة الحديثة التصميم في داخلها إلى 12 متراً، علماً بأنها مغطاة بـ2,500 ورقة من الحديد المطلي باللون الذهبي.

jbeil 1

وللمناسبة القى رئيس بلديّة جبيل – بيبلوس زياد الحوّاط كلمة شكر فيها “بنك بيبلوس” على دعمه الدائم للمشاريع الإنمائية في جبيل وعلى رعايته لمشروع تزيين المدينة وتوجه بالمعايدة إلى أبنائها وإلى اللبنانيين بشكل عام قائلا: “لقد التزمنا بأن نجعل جبيل أحلى وها نحن ننفذ هذا الالتزام على أكثر من صعيد، وها هي جبيل تصبح كل يوم أحلى. والزينة التي نفتتحها اليوم هي خطوة إضافية في هذه المسيرة وفي سعينا إلى استقطاب المزيد من الزوار إلى المدينة وإلى تحقيق المزيد من التنمية والازدهار فيها”.

وأضاف الحواط: “حلمنا هو إيصال جبيل الى مصاف العالمية فهي التي صدّرت الأبجدية الى العالم وقد تحقق هذا الحلم بفضل إيمان وإرادة وشفافية أبنائها وسكانها ومحبّيها، وتؤكد على دورها الحضاري وتخبر العالم أجمع أن لبنان ليس لبنان الإقتتال وشعبه يعشق الحياة والحرية. وما نطلقه من جبيل هو تأكيد آخر أننا باقون في أرضنا أرض التعايش المشترك والحقيقي”.

jbeil 2

وتمنّى الحوّاط إنتخاب رئيس للجمهورية في أسرع وقت ممكن داعياً المغتربين الى تمضية الأعياد في أحضان أهلهم ووطنهم.

وتخلّل الاحتفال بإضاءة زينة الميلاد ريسيتال ميلادي للفنانة كاتيا حرب وجوقة المدرسة المركزية – جونية.

jbeil 2 jbeil 3

jbeil 5

jbeil 4 jebil 1

 

jbeil 6