IMLebanon

ثغرة جديدة في iPhone 6 و iPhone 6 Plus

iphone

 

بعض حاملي كل من iPhone 6 و iPhone 6 Plus يشتكون من سهولة تعرض شاشات أجهزتهم للخدوش، على عكس الإصدارات السابقة من iPhone. وقد تم إنشاء قسم خاص للأشخاص الذي يشتكون من هذه المسألة على منتدى الدعم Apple Support Communities، وقد تلقى هذا القسم أكثر من 626 رد من بعض الأشخاص الذين يعانون من مشكلة مشابهة. وأشار عدد من الذين تقدوا بشكواهم إلى أن الخدوش بدأت تظهر على شاشات هواتفهم الذكية بعد أسبوع واحد فقط من إستخدام الجهاز.

 

???????????????????

 

كان من المفترض أن يتم تزويد كل من iPhone 6 و iPhone 6 Plus أصلا بزجاج الياقوت أو ما يعرف أيضا بـ Sapphire، وهي المادة التي تعد ثاني أصعب مادة قابلة للخدش على الأرض بعض الماس. ولكن العائدات المنخفضة وإرتفاع تكلفة إنتاج زجاج الياقوت تدفع شركة آبل الى إلغاء هذه الفكرة. بدلا من ذلك، قالت الشركة أنها قامت بحماية شاشة كل من iPhone 6 و iPhone 6 Plus بإستخدام زجاج Lon-X-Glass، والذي يمنح المزيد من الحماية للشاشة. ومع ذلك، لا تزال هناك معلومات تفيد بأن آبل تستخدم زجاج Gorilla Glass على هواتفها الذكية الجديدة.

 

ae903b28-0784-4628-8e1a-ebf5e31d2ca4-620x372

 

ولأول مرة إستخدمت الزجاج المنحني على هواتفها الذكية الجديدة، وإزالة ما يسمى بـ ” Lip / الشفة ” على الحواف، وهذا ما يعرض الزجاج الأمامي للهاتف للخدش.

 

l-iphone-6-plus-est-un-enorme-succes-et-va