IMLebanon

مدرب مانشستر سيتي: اغويرو يستيطع ان يتفوق على ميسي ورونالدو

aguero

 

ذكر المدرب مانويل بليغريني إن سيرجيو أغويرو مهاجم مانشستر سيتي من أفضل خمسة لاعبين في العالم ويملك القدرة على التفوق على كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي.

وسجل أغويرو 17 هدفا في كل المسابقات وأحرز ثلاثية في مرمى بايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا الثلاثاء الماضي ليمنح سيتي الفوز 3-2 ويبقي على آمال فريقه في التأهل لدور الستة عشر.

ويلعب أغويرو (26 عاما) دورا محوريا مع سيتي الذي بدا بلا أنياب في بعض الفترات هذا الموسم ويعتقد بليغريني ان المهاجم الارجنتيني يمكنه التفوق على رونالدو لاعب ريال مدريد وميسي نجم برشلونة.

واستطرد أنه واحد من أفضل خمسة لاعبين في العالم لا أعتقد انه أفضل من كريستيانو رونالدو أو ليونيل ميسي لكنه قريب جدا منهما لانه يملك كل الظروف لتحقيق ذلك.

 

aguero2

ويحل سيتي صاحب المركز الثالث ضيفا على ساوثامبتون في الدوري الممتاز يوم الاحد. ولم يفز سيتي بأي مباراة خارج الديار أمام ساوثامبتون منذ 2003.

ورغم توقعات بان رونالد كومان مدرب ساوثامبتون سيعاني بعد رحيل عدة لاعبين بارزين قبل انطلاق الموسم عبر بليغريني عن اعجابه بالطريقة التي يدير بها المدرب الهولندي الامور في ساوثامبتون.

وتابع “انهم فريق قوي يملك مجموعة من اللاعبين الرائعين يقدمون كرة قدم جميلة جدا. لذلك لم اندهش لرؤيتهم في هذا المركز”.

وسيفتقد سيتي حامل اللقب لجهود المهاجم ايدن جيكو ولاعب الوسط ديفيد سيلفا والكسندر كولاروف في رحلته الى ساوثامبتون حيث لا يزال هذا الثلاثي يتعافى من اصابات.

وقال بليغريني “من المفترض أن يستعيد ايدن جيكو لياقته الاسبوع المقبل لا توجد مضاعفات مع ديفيد سيلفا. انها اصابة في الاربطة وهو يتعافى منها”.

 

peligrini

November 28, 2014 06:26 PM