IMLebanon

الديار: الارهابيون سيكررون محاولاتهم والجيش لن يتهاون

lebarmy

اكدت مصادر عسكرية لـ”الديار” ان الجيش لن يتهاون في ضرب الارهابيين، وملاحقة الخلايا المتطرفة وحماية المواطنين اللبنانيين مهما كانت التضحيات. وان الاعتداءات على الجيش اللبناني ستزيد الجيش تصميماً على ملاحقة هؤلاء المجرمين واجتثاثهم.

وفي المقابل، دفع الجيش بتعزيزات اضافية الى المكان الذي حصل فيه الكمين في منطقة متقدمة في جرود رأس بعلبك، كما قام الجيش بتفتيش المنطقة بحثاً عن عبوات جديدة، وقام بحملة اعتقالات في المنطقة المحيطة بمكان الكمين وافيد عن توقيف 11 شخصاً وطلب من “رعاة الماشية” مغادرة المنطقة بعد ان داهم مزرعة الى “آل حسن” وهم من عرسال.

واشارت معلومات ان المسلحين قد يعمدون الى تفجير ابراج المراقبة الذي بناها الجيش البريطاني لمساعدة الجيش اللبناني وتوجيه رسالة الى الدولة البريطانية، ولذلك اتخذت اجراءات استثنائية، بعد رصد حشوداً للمسلحين في احد النقاط المقابلة لاحد الابراج. كما ان جهات حزبية رصدت حشود للمسلحين نهار السبت الماضي واخذت كامل الاستعدادات لصد اي محاولة تقدم للمسلحين الذين يريدون منفذا بأي ثمن وينقذهم من صقيع الجبال التي تجاوز ارتفاعها 2400 م.

وتؤكد المعلومات، ان الارهابيين سيكررون محاولاتهم لضرب الجيش اللبناني واحداث خرق في المنطقة لتأمين ممرات آمنة وادخال التموين مستغلين فترة توقف الامطار.