IMLebanon

الشركات الصغيرة والمتوسطة تمثّل أكثر من 90٪ من الشركات في الإمارات

city-scape-dubai
كشفت دراسةٌ حديثة أجرتها مؤسسة “دن وبرادستريت”، عن أنَّ الشركات الصغيرة والمتوسطة تمثّلُ أكثر من 90٪ من العدد الإجمالي للشركات في دولة الإمارات العربية المتحدة، بالاضافة الى أكثر من 85٪ من فرص العمل في القطاع الخاص.
وللمساهمة في هذا النمو، وقّعت شركة “بي ار كوميونيكيشنز” (BR Communications FZE) و “شركة بزنس ست اب كونسالتنت” (BSC) شراكة لمساعدة أصحاب المشاريع الجديدة في الحصول على كامل حاجاتهم القانونية والخدمات لتمكنهم من الصدارة والنمو في سوق الإمارات العربية المتحدة.
في هذا السّياق، يقولُ مدير عام شركة “بزنس ست اب كونسالتنت” هنري حاجوزي: “إنَّ هذه الشراكة مهمة جداً في مجالنا، كما لدينا عملاء يريدون إنشاء شركات خاصة بهم، ويحتاجون إلى الحصول على كلّ الخدمات التي من شأنها مساعدة شركاتهم في النمو، والصدارة في الحد الأدنى من الوقت المطلوب”. مضيفاً: “من خلال هذه الشراكة مع شركة “بي ار كوميونيكيشنز” ، أضفنا عنصراً أساسياً و ضرورياً للشركات الصغيرة والمتوسطة، خصوصاً الشركات الناشئة، وبالتالي يمكن لعملائنا الإفادة من خدمات العلاقات العامة والتسويق والتصميم جنباً إلى جنب، مع عدد من الخدمات الأخرى التي نقدمها في (BSC) “.
من جهته، قال مدير عام شركة “بي ار كوميونيكيشنز” بهاء الفطايري: “يردنا دائماً اتصالات من رجال أعمال في الدول العربية ومن أوروبا والولايات المتحدة الأميركية، للحصول على المشورة في شأن كيفية إعداد المشاريع الصغيرة والمتوسطة في دولة الإمارات العربية المتحدة. نحنُ على ثقة من أن تعاوننا مع “بزنس ست اب كونسالتنت” (BSC) سيساعدُ ليس فقط أصحاب المشاريع الحصول على تأسيس مشروعهم في غضون أيام، ولكن أيضاً ستساعدُ في تنمية معارفنا مع شركات أخرى، ما يؤدّي الى اجتذاب عدد من الفرص في المستقبل “.