IMLebanon

بالفيديو… تطبيق جديد من “فيسبوك” لتسهيل تبادل الصور

facebook

قرر موقع فيسبوك طرح الإصدار الجديد لتطبيق “سلينغ شوت” لتبادل الصور، رغم عدم تحقيق النسخة الأولى لشعبية كبيرة. ويتميز الإصدار الجديد بسهولة أكبر في الاستخدام إذ أن تبادل الصور وملفات الفيديو لا يحتاج لأكثر من ثوان قليلة.

رغم أن تطبيق “سلينغ شوت” لتبادل الصور عبر موقع التواصل الاجتماعي الشهير فيسبوك أقل شهرة وشعبية من منافسه تطبيق “سناب تشات”، فإن موقع التواصل الاجتماعي غير مستعد للاستسلام حيث قرر طرح إصدار جديد من هذا التطبيق الذي يتيح طريقة أسهل وأوضح لتبادل الصور.

وعلم أن الإصدار الجديد من تطبيق تبادل الصور “سلينغ شوت2” أكثر متعة ويعكس الحالة المزاجية لمستخدم موقع فيس بوك. وكتب فريق مطوري التطبيق الجديد في تدوينة على الإنترنت “مع سلينغ شوت كنا في الأصل نستهدف توفير مكان يتيح لكم تقاسم لحظات حقيقية مع أصدقائكم”.

كما أن الإصدار الجديد من التطبيق أسهل في الاستخدام عبر الأجهزة المحمولة حيث لا يحتاج المستخدم إلى أكثر من مجرد نقرتين لكي يتبادل صورا بحجم الشاشة وكذلك ملفات فيديو. كما أضاف التحديث إلى تطبيق “سلينغ شوت2” خمس مرشحات جديدة لتحسين جودة الصور إلى جانب الخصائص الكلاسيكية في التطبيق التي تتيح إضافة نصوص مكتوبة إلى الصور قبل إرسالها. كما يمكن للمستخدم مشاهدة الصور التي التقطها أصدقاؤه باستخدام هذا التطبيق خلال 24 ساعة مضت أو حتى يقوم بحذفها المستخدم.

وقال فريق “سلينغ شوت” “لقد جعلنا من السهل أكثر من أي وقت مضى التحرك بين اللقطات وردود الأفعال والأشخاص والكاميرا من خلال تصميم جديد”.

ويمكن الحصول على الإصدار الجديد من تطبيق سلينغ شوت مجانا عبر متجري “آي تيونز آب ستور” لأجهزة آي فون وآي باد التي تعمل بنظام التشغيل آي.أو.إس و”غوغل بلاي” للأجهزة التي تعمل بنظام أندرويد على الإنترنت.