IMLebanon

مهيرة: اقتنائي حذاء بـ3 ملايين دولار إشاعة

mahira

أوضحت المذيعة الإماراتية مهيرة عبدالعزيز أن أكثر ما يستفزها في علاقتها مع الجمهور أو متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، الحديث في أمور غير لائقة أو الحديث عن حياتها الخاصة، مضيفة “عائلتي خط أحمر لا أسمح بقذفهم أو التعرض لهم بأي شيء، ولا علاقة لأهلي بالإعلام”.

مهيرة، وفي حديث لـ”الحياة”، نفت ما تردد عن اقتنائها حذاء مرصعاً بالألماس تبلغ قيمته 3 ملايين دولار، ما أثار حفيظة عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدة أنها تفاجأت بالطريقة التي تعاملت بها المواقع الإخبارية على “تويتر” مع تلك الإشاعة التي أساءت إليها كفتاة مسلمة.

وأضافت: “الحذاء عُرض ضمن معرض مجوهرات في دبي وتنوي الشركة المالكة بيعه في مزاد علني، وفي إحدى الحلـــقات تطرقنا إلى عملية تصميمه وتصنيعه مع الشركة المالكة لأغلى حـذاء في العالم، وكنت أنتعل قبل التصوير حذاء عادياً جداً، ثم أردت أن تظهر صورتي بالحذاء النادر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لكنّ بعضهم استغل الموقف للتشهير بي”.

وتابعت مهيرة: “تفاجأت من انتشار هذا الخبر على المواقع الإلكترونية، فهل يعقل أن أشتري حذاء بـ3 ملايين دولار؟ كم رصيدي في المصرف حتى أشتري بضاعة بهذه القيمة؟ فكروا قبل أن تهاجموني”.

 

mahira-2

mahira abdelaziz