IMLebanon

“هَوَس” فالكاو يُعاود ريال مدريد مجدداً

falcao2

 

أبدى نادي ريال مدريد الإسباني رغبته اكثر من مرة في التعاقد مع اللاعب الكولومبي راداميل فالكاو مهاجم موناكو المعار حالياً لمانشستر يونايتد الانكليزي.

وفشل ريال مدريد في ضم اللاعب بعد تألقه مع أتليتكو مدريد بسبب الاتفاق بين الفريقين على عدم تبادل الصفقات فانتقل إلى موناكو ومنه إلى مانشستر يونايتد في بداية العام الحالي على سبيل الإعارة.

وأدى الظهور غير الجيد من جانب اللاعب صاحب الـ28 عاماً إلى ظهور تقارير تؤكد أن إدارة الشياطين الحمر لا تتجه إلى الاحتفاظ به.

 

falcao1

 

وذكرت صحيفة “ديلي ستار” الانكليزية أن ريال مدريد مستعد أن يتخلى عن مهاجمه الأول “كريم بنزيمة” من أجل التعاقد مع فالكاو خلال الصيف المقبل ليقود الهجوم الملكي وذلك بسبب المستوى الرائع الذي كان عليه اللاعب حين لعب للأتليتيكو الموسم قبل الماضي.

وعانى فالكاو من إصابة في الرباط الصليبي في بداية العام الحالي أدت إلى غيابه عن الملاعب لفترة طويلة ثم انتقل إلى مانشستر يونايتد ولعب خلال العام الحالي 10 مباريات وسجل هدفين فقط.

وتؤكد مصادر إسبانية أن النادي الملكي مستعد لأي تضحية من أجل فالكاو، وقد يقوم ببيع كريم بنزيمة إلى فريق ليفربول الانكليزي من أجل تغطية جزء من تكاليف اتمام الصفقة.

وجدد بنزيمة تعاقده مع ريال مدريد مؤخراً واستطاع أن يقدم موسم رائع وفي حالة إقبال النادي على بيع لاعبه الفرنسي صاحب الـ26 عاماً فسيكون من المؤكد بالنسبة له أن العائد المادي سيكون مناسب للغاية لتغطية جزء كبير من قيمة صفقة فالكاو.

 

falcao3

December 31, 2014 09:42 AM