IMLebanon

الزعيم الكوري الشمالي مستعد لاجراء محادثات على أعلى مستوى مع الجنوب

kim

دعا زعيم كوريا الشمالية كيم جونغ اون الى تحسين العلاقات بين الكوريتين، مبديا استعداده لاجراء محادثات على أعلى مستوى مع جارته الجنوبية.

الزعيم الكوري الشمالي، وفي خطابه السنوي الى الامة لمناسبة حلول العام الجديد، قال: “علينا أن نكتب تاريخا جديدا في العلاقات بين الشمال والجنوب وما من سبب يمنع اجراء محادثات على أعلى مستوى”، داعيا الى “فرصة كبرى” في العلاقات بين الكوريتين.