IMLebanon

وزارة الاقتصاد: للابلاغ عن اي مخالفة تتعلق بتسعيرة المولدات

Ministère-de-l'Economie
أصدرت وزارة الاقتصاد والتجارة البيان الآتي: “بالإشارة إلى الموضوع الذي أثاره سكان منطقة زحلة في ما يخص الأسعار المطبقة من قبل أصحاب المولدات الخاصة، يهم وزارة الإقتصاد والتجارة الإعلام عن سلسلة إجتماعات عقدتها مصلحة الإقتصاد والتجارة في البقاع مع أصحاب المولدات الخاصة في مدينة زحلة والذين أكدوا التزامهم بالأسعار الصادرة عن وزارة الطاقة والمياه وتعهدوا التقيد بها.

مع الإشارة إلى أن مصلحة الإقتصاد في البقاع قد قامت بعدة جولات للمراقبة والتحقق من الموضوع، مع العلم أنه لم ترد وزارة الإقتصاد والتجارة أي شكوى بهذا الشأن.

إن وزارة الإقتصاد والتجارة تتابع الموضوع وتراقب مدى التزام أصحاب المولدات بالأسعار المحددة من قبل وزارة الطاقة والمياه وذلك في كل المناطق اللبنانية، وستعلن نتائج عمل المراقبة ضمن التقرير الأسبوعي لمراقبي مديرية حماية المستهلك.

تكرر وزارة الإقتصاد والتجارة دعوة جميع المواطنين إلى الإبلاغ عن أية مخالفة عبر الإتصال بها على الرقم الساخن 1739 أو عبر الموقع الإلكتروني للوزارة www.economy.gov.lb أو عبر التطبيق الخلوي Consumer Protection Lebanon أو عبر مواقع التواصل الإجتماعي التابعة لمديرية حماية المستهلك Consumer protection Lebanon (Facebook و Twitter)”.