IMLebanon

يونايتد يواجه خسارة فادحة في حالة فشله في العودة إلى دوري الأبطال!

man-utd

 

هنالك أخبار سيئة لعشاق مانشستر يونايتد يبدو أن عدم التأهل لدوري الأبطال والموسم الماضي الأكثر من سيء رفقة ديفيد مويس يلقي بظلاله على هذا الموسم أيضا، حيث سيتعرض الشياطين الحمر لخسارة مالية فادحة في حالة عدم التأهل لدوري الأبطال للمرة الثانية على التوالي هذا العام.

وبعد الخسارة من ساوثهامبتون بنتيجة 1-0 والنزول للمركز الرابع وقد تخرج كتيبة فان غال من المراكز المؤهلة لدوري الأبطال، فسيتسبب هذا في خسارة مبلغ 150 مليون جنيه استرليني للفشل في التأهل لعامين على التوالي.

ويبدو أن اليونايتد بعيد تماما من المنافسة على لقب الدوري الإنكليزي حيث انه هناك طرفين فقط يتنافسان على الدوري هما تشيلسي ومانشستر سيتي، بينما آرسنال على بعد نقطة من اليونايتد مما يعني أن أي هزيمة او تعثر بسيط سيطيح باليونايتد ويكبده خسارة مالية فادحة.

 

man-utd1

 

وأكد اد وودوارد المدير التنفيذي للفريق على أهمية التواجد ضمن المراكز الأربعة الأولى، فهذا الموسم اليونايتد سيخسرون مبلغ يتخطى 50 مليون جنيه استرليني وفي حالة عدم التأهل للمرة الثانية على التوالي فالمبلغ سيتضاعف أكثر.

وأوضح الدكتور إليس كاشمور أن اليونايتد فعليا قد فقدوا جزءا كبيرا من هالتهم التى اكتسبوها وسيحتاجون لوقت طويل للتعافي من الأزمات التى لحقت بهم على مدار عام واحد فقط وتساءل ما الذى سيحدث ان طالت المدة.

في النهاية، يبدو ان التأهل لدوري الأبطال ليس خيارا مطروحا لليونايتد بل هو ضرورة ملحة وطارئة فهل تستفيق كتيبة فان غال؟ وهل يقوم الفريق بتعاقدات على صعيد الدفاع والوسط لتدعيم التشكيل؟.

January 13, 2015 09:05 AM