IMLebanon

“أتلتيكو” يجرّد “ريال مدريد” من لقبه

atleticoooo

ودع “ريال مدريد” حامل اللقب كأس ملك إسبانيا بعدما تعادل إيجابيًا بهدفين مع ضيفه وغريمه “أتلتيكو مدريد” على ملعب “سينتياغو بيرنابيو” في إياب دور الـ16، ليتفوق “أتلتيكو” بنتيجة 4-2 بمجموع المباراتين ” ذهابًا وإيابًا” ويتأهل لدور الـ8.

وسجل فيرناندو توريس الهدف الأول للفريق الضيف في الدقيقة الأولى من الشوط الأول قبل أن يتعادل سيرجيو راموس للريال في الدقيقة 20، ويعود توريس ويضيف الثاني في الدقيقة 46، ويتعادل أخيرًا كريستيانو رونالدو في الدقيقة 54.

atletico-new

وفي لعبة مفاجئة، أحرز الفريق الضيف الهدف الأول في الدقيقة الأولى من أول تسديدة لتوريس، بعدما استغل عرضية جريزمان ويضعها بمهارة كبيرة، ليعلن عن أولى أهدافه منذ عودته من ميلان، ويضع “ريال مدريد” في موقف محرج وسط سوء تغطية من بيبي وراموس.

حاول “ريال مدريد” الاستفاقة سريعا وإنقاذ ما يمكن إنقاذه فانتفض اللاعبون وخاصة رونالدو وبيل وإيسكو، واستطاع سيرجيو راموس مدافع الفريق أن يعدل النتيجة برأسية رائعة من ركلة حرة مباشرة عبر أقدام كروس في الدقيقة 20، لتصبح النتيجة 1-1 .

وتكرر المشهد مجددًا في الشوط الثاني، حيث أحرز توريس الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة الأولى أيضًا من صناعة المتألق جريزمان، حيث تلقى فيرناندو الكرة ويراوغ بيبي بسهولة ويسددها في المرمى لتصبح النتيجة 2-1.

atletico

ظهر توريس في الصورة من جديد، وكاد أن يحرز الثالث من مراوغة رائعة وينفرد بالمرمى لكن بدون جدوى قبل أن يرد عليه رونالدو بهدف التعديل برأسية رائعة من عرضية بيل في الدقيقة 54 لتصبح النتيجة 2-2.

وأهدر كريم بنزيما هدف مؤكد بغرابة كبيرة أمام مرمى “أتلتيكو” وسط نظرات غاضبة من رونالدو في الدقيقة 68، قبل أن يدخل خيسي مكان رودريغيز على أمل تنشيط الهجوم.

real-new

استسلم “ريال مدريد” للأمر الواقع في الدقائق الأخيرة ولم تسفر هيمنته وسيطرته عن شيء جديد وخاصة مع الخطة المحكمة التي يلعب بها “أتلتيكو مدريد”، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي 2-2 والتي تشير إلى تأهل الفريق الضيف لدور الـ8 لكأس ملك إسبانيا.

atletico-real

atletico-real-new

January 16, 2015 09:50 AM