IMLebanon

Selfie تجمع ملكة جمال لبنان بملكة جمال إسرائيل!

sally-greige-main

انتشرت صورة Selfie لملكة جمال لبنان سالي جريج تجمعها مع ملكة جمال اسرائيل وملكات أخريات، وسط تعليقات تنتقد الملكة. فيما هناك قضايا أهم وأخطر لو ينشغل اللبنانيون بمتابعتها لكان أفضل.

وعلى الفور، اوضح مدير أعمال الملكة الأستاذ ريشار فرعون لـ”النهار” انه “منذ بداية التحضيرات للمسابقة العالمية والتي تحتم الاختلاط بين المتسابقات خلال التدريبات وجلسات التصوير، وملكة جمال اسرائيل تحاول الحديث الى سالي والتقاط الصور معها، فيما سالي تحاول تجاهلها ولا تتجاوب معها، الى ان ضقنا ذرعاً بالأمر، وسألتني سالي عن طريقة لوضع حد للأمر، فطلبت اليها منذ عشرة ايام ان تتحدث الى ملكة جمال اسرائيل وتطلب منها التوقف عن هذه المحاولات التي تضرّ بسالي كممثلة للبنان وان تفهم ان في بلدنا قوانين نحترمها ونلتزم بها”.

sally greige

وقال فرعون ان صورة “السلفي” التقطت منذ أربعة أيام، كاشفاً عن ان “سالي كانت تلتقط الصور مع ملكات أخريات، وفجأة تسللت الملكة الاسرائيلية بمخطط واضح، حيث كانت قد جهزت هاتفها لالتقاط صورة “السلفي” كما يظهر في اللقطة، وقامت بنشرها على “فايسبوك”، مضيفاً ان “وجود صورة واحدة فقط يؤكد مخطط ممثلة اسرائيل لاثارة البلبلة حول سالي والاضرار بها”.

وأسف فرعون ” للصفات البشعة التي أغدقتها وسيلة اعلامية على سالي، من بينها اتهامها بنقص في الثقافة، متناسية ان سالي مجازة بالهندسة من جامعة البلمند وقد نجحت في اجتياز مسابقة “ملكة جمال لبنان” المشهود لمستواها”.