IMLebanon

ميسي يقود برشلونة لفوز بشق الأنفس على أتلتيكو مدريد

messi-atletico

 

 

حقق نادي برشلونة فوزا صعبا على حساب ضيفه أتلتيكو مدريد بنتيجة 1-0 الاربعاء، ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي كأس ملك اسبانيا.

وضغط برشلونة منذ البداية وسيطر بقوة على أجواء المباراة، وكاد ان يفتتح التسجيل مبكرا عندما وصلت الكرة الى نيمار الذي تقدم وسدد كرة ملتفة ابعدها حارس اتلتيكو مدريد الى ركنية ببراعة.

ومن تمريرة سحرية من راكيتيتش الى ميسي الذي سددها على الطاير لتمر فوق مرمى الاتلتي في الدقيقة 12.

وبعد مرور ما يقارب النصف ساعة بدأ الروخي بلانكوس بتهديد مرمى شتيغن، ولكن دفاع البرسا كان في يومه، والحارس الالماني شتيغن تصدى لتسديدة أردا توران الصاروخية.

وفي الدقيقة 36 كاد سواريز ان يفتتح التسجيل بعد تمريرة رائعة من راكيتيتش ولكن تسديدى اللاعب لم تصب المرمى وخرجت من فوق المرمى بغرابة.

واستمر ضغط البرسا في اخر الدقائق ولكن دفاع الاتلتي وقف جيدا ليطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الاول بالتعادل السلبي بين الطرفين.

وفي الشوط الثاني سيطر برشلونة على كامل المباراة، وأما اتلتيكو مدريد فبقي في الخطوط الدفاعية، ولم يجد البرسا اي حلول للتسجيل في معظم فترات الشوط الثاني.

وفي اخر خمس دقائق احتسب الحكم ركلة حرة خطيرة للبرسا، لينفذها ميسي ببراعة من خلال تسديد كرة ارضية قوية، لتصل الكرة الى بوسكيتس الذي تعرض لعرقلة ليحتسب الحكم ركلة جزاء لبرشلونة.

وتقدم ميسي لتسديد الركلة ولكنها ارتطمت في الحارس وترتد ليتقدم البرغوث ويسددها مجددا في المرمى الخالي لتعانق كرته الشباك في الدقيقة 85 معلنا عن تقدم البرسا بصعوبة، وفي النهاية اطلق الحكم صافرته معلنا عن فوز البرسا على الضيف العنيد اتلتيكو مدريد.

January 22, 2015 07:25 AM