IMLebanon

بري دعا الى جلسة مشتركة الثلثاء المقبل

nabih-berri-4

 

دعا رئيس مجلس النواب نبيه بري لجان المال والموازنة، الشؤون الخارجية والمغتربين، الصحة العامة والعمل والشؤون الاجتماعية الاقتصاد الوطني والتجارة والصناعة والتخطيط الادارة والعدل، التربية والتعليم العالي والثقافة الاشغال العامة والنقل والطاقة والمياه، الدفاع الوطني والداخلية والبلديات البيئة، تكنولوجيا المعلومات الى جلسة مشتركة العاشرة والنصف من قبل ظهر يوم الثلاثاء في 27 الحالي وذلك لدرس مشاريع واقتراحات القوانين الاتية:

1 – مشروع القانون الوارد في المرسوم رقم 3632 الاجازة للحكومة ابرام اتفاق بين حكومة الجمهورية اللبنانية وحكومة الجمهورية الفرنسية حول التعاون في مجالات الامن الداخلي والامن المدني والادارة.

2 – مشروع لقانون الوارد في المرسوم رقم 9341 المتعلق بالمعاملات الالكترونية والبيانات ذات الطابع الشخصي.

3 – مشروع القانون الوارد في المرسوم رقم 9384 طلب الموافقة على ابرام اتفاق انشاء الاكاديمية الدولية لمكافحة الفساد بصفتها منظمة دولية.

4 – مشروع القانون الوارد في المرسوم رقم 9942 طلب الموافقة على ابرام عقد تمويل بين الجمهورية اللبنانية والبنك الاوروبي للتثمير (مشروع اوتوسترادات لبنان المرحلة الثانية).

5 – مشروع القانون الوارد في المرسوم رقم 10857 طلب الموافقة على ابرام اتفاق بين حكومة الجمهورية اللبنانية والمنظمة الدولية للشرطة الجنائية بشان الاعتراف بوثيقة سفر الانتربول.

6 – مشروع القانون الوارد في المرسوم رقم 11832 طلب الموافقة على ابرام تمويل بين الجمهورية اللبنانية والبنك الاوروبي للتثمير.

7 – مشروع القانون الوارد في المرسوم رقم 12053 طلب الموافقة على ابرام اتفاقية قرض بين الجمهورية اللبنانية والصندوق العربي للانماء الاقتصادي والاجتماعي للمساهمة في تمويل مشروع الاسكان.

8 – مشروع القانون الوارد في المرسوم رقم 12055 طلب الموافقة على ابرام اتفاقية قرض بين الجمهورية اللبنانية والصندوق العربي للانماء الاقتصادي والاجتماعي للمساهمة في تمويل مشروع استكمال منشآت الصرف الصحي في لبنان.

9 – اقتراح القانون الرامي الى انشاء هيئة ادارة الكوارث.

January 22, 2015 02:53 PM