IMLebanon

فرعون: لا سبب لتجريد ملكة جمال لبنان من لقبها

michel-pharaon-new-1

 

أكّد وزير السياحة ميشال فرعون عدم تجريد ملكة جمال لبنان سالي جريج من لقبها، على ضوء المعطيات وعلى ضوء نواياها، وقال: ” لا أرَ أي سبب للقيام بذلك”.

فرعون، وفي مؤتمر صحافي بشأن قضية ملكة جمال لبنان، لفت الى الحملة العنصرية والعشوائية التي تتعرّض لها، ودعا الى دعمها عبر وسائل الإعلام، وأضاف: “لن نقبل هذه الهجمة عليها. فنحن نعتبر مكلة جمال لبنان سفيرة السياحة في لبنان وتمثله، ويهمّنا توضيح الملابسات التي ظهرت عبر الإعلام ومعرفة نوايا الملكة التي أوضحتها نوايا ملكة جمال إسرائيل بنفسها من خلال الكلام التي صرّحت به من لندن”.

ودعا فرعون الى التعاطي مع الصورة من دون تأزيم للأمور، لافتًا الى أنّ جريج كانت دائمًا تتجنّب الإختلاط مع الملكة الإسرائيلية، والكل يعرف أخلاق جريج وهذا ما أثبتته من خلال مسابقة جمال لبنان وكيفية تعاطيها مع صديقاتها. وأضاف: “كما عبّرت على صفحتها عبر موقع “فايسبوك” عن أنّها فخورة باحترامها لقوانين وتقاليد بلدها، ورغم انفتاحها، إلا أنّها تجنّبت أي استفزاز لبلدها”.

 

saly greige speech

وختم فرعون: “وفق هذه المعطيات سنبقي على هذا الملف مفتوحًا حتى عودة الملكة الى لبنان”.

كما تطرّق الى قانون منع التدخين، قائلاً: “لا نقبل بالتعاطي مع المطاعم بمنطق المداهمة في هذا الملف، إلا أنّنا نحرص في الوقت عينه على حسن تطبيق القانون”.

 

 

 

 

January 23, 2015 11:58 AM