IMLebanon

كونتي ينفي رغبته في الاستقالة من تدريب إيطاليا

antonio-konti

 

نفى مدرب منتخب إيطاليا لكرة القدم أنطونيو كونتي صحة التكهنات بأنّه يرغب في الاستقالة من منصبه عقب رفض أندية الدوري في البلاد ترك لاعبيها للانضمام لمعسكر تدريبي للمنتخب هذا الأسبوع.

وعقب اجتماع مع كارلو تافيكيو رئيس الاتحاد الايطالي للعبة قال كونتي الذي يشتهر بعصبيته الشديدة للصحفيين الاثنين أنّه سيحترم العقد الذي يمتد حتى تموز من العام المقبل سواء شعر بعض الناس بالراحة إزاء الأمر أم لا.

وأضاف عند مدخل مقرّ الاتحاد الايطالي للعبة في روما: “بدأت رحلة وأنا سعيد بما أقوم به. وتشمل هذه الرحلة التأهل لنهائيات بطولة اوروبا عام 2016″. وتابع: ” سوف أظلّ مدرّبًا للمنتخب الوطني، وسأحترم هذا العقد”.

وأعلن كونتي الأسبوع الماضي أنّه ألغى معسكرًا تدريبيًا كان سيمتدّ لثلاثة أيام عقب فشله في التوصل لاتفاق مع الأندية الايطالية لترك اللاعبين.

وذكرت تقارير إعلامية إيطالية أنّ المدرّب كان غاضبًا وفكر في الاستقالة.

وزار كونتي أيضا كافة أندية دوري الدرجة الأولى الايطالي وعددها 20 ناديًا في محاولة لتحسين مستوى التنسيق بينها وبين المنتخب الأول، وذلك بعد أن اشتكى سلفه تشيزاري برانديلي من أنّ المنتخب فقد مكانته على صعيد الرأي العام في ايطاليا.

ولم يكن المعسكر التدريبي الأخير ضمن المواعيد الخاصة بالمباريات الدولية ولا يوجد أي التزام على الأندية إزاء ترك لاعبيها خلاله.

February 10, 2015 12:19 PM